facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
الطوالبة ورئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي يوقعان مذكرة تفاهم
التاريخ : 28-05-2014 01:49:04 | المشاهدات 17250

هوا الأردن -  وقع مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة ورئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي الأستاذ الدكتور محمد النوافلة مذكرة تفاهم حول تعزيز الجهود التنسيقية بين سلطة الإقليم ومديرية الأمن العام ممثلة بإدارة الشرطة السياحية .

وأكد الفريق أول الركن الطوالبة أن مديرية الأمن العام تفخر بعلاقتها المتميزة وشراكتها المثمرة مع كافة المؤسسات والجهات الرسمية والأهلية، وتسعى لتأطير هذه العلاقة وترسيخها بالتعاون القائم لخدمة المجتمع عبر مذكرات التفاهم التي من شأنها أن توفر الإمكانات والمتطلبات اللازمة لتحقيق رسالة الأمن العام وغاياتها المنشودة. 

وأوضح مدير الأمن العام أن هذه المذكرة تتناول جوانب تعزيز الأمن السياحي وتبادل الخبرات حول حماية المواقع الأثرية ومرافقة السياح والزوار، وتنسيق الجهود المبذولة من قبل مرتبات إدارة الشرطة السياحية في مجال مرافقة السياح وتوفير المظلة الأمنية لمرتادي المناطق السياحية ضمن إقليم البتراء، بالتعاون مع العاملين في سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي.

ومن جهته أشاد ورئيس مجلس المفوضية للسلطة بدور مديرية الأمن العام في توفير عوامل التطوير والتنمية في مختلف القطاعات ومن ضمنها تنمية وتطوير القطاع السياحي، مشيراً أن هذه المذكرة تأتي تأكيدا على العلاقة المتميزة القائمة بين السلطة وجهاز الأمن العام في إطار جهودها للنهوض بإقليم البتراء لتعزيز دورها على خارطة السياحة الوطنية والعالمية.

وقال الأستاذ الدكتور النوافلة أن هذه المذكرة ستنظم عدد من جوانب التعاون و بموجبها ستوفر السلطة الدعم اللوجستي والتدريب المتخصص لكوادر الأمن العام للنهوض بواجباتهم المشتركة مع العاملين في الإقليم لتحقيق أهداف التنمية وتطوير السياحة في المدينة الوردية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق