facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالاسماء والوثائق .. مدعي عام الفساد يقرر الحجز على اموال الدحلة وشركاه في قضية شركة تعمير القابضة   غنيمات : موقف الاردن ثابت   مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري   إصابة عروسين بانقلاب سيارة زفافهما بإربد   تقرير: الأردن يفتقر لبحوث ودراسات حول المساحات الخضراء   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   "هواوي" تكشف قائمة أجهزتها التي ستحصل على تحديث "أندرويد"المقبل   ضبط مطلق نار بحفل زفاف اصاب 12 شخصاً   الأردن يدين الهجوم الارهابي على مطار ابها في السعودية   خريج جامعة الشرق الأوسط يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة الجائرة الكبرى (Grand Prix)  
الطوالبة ورئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي يوقعان مذكرة تفاهم
التاريخ : 28-05-2014 01:49:04 | المشاهدات 17614

هوا الأردن -  وقع مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة ورئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي الأستاذ الدكتور محمد النوافلة مذكرة تفاهم حول تعزيز الجهود التنسيقية بين سلطة الإقليم ومديرية الأمن العام ممثلة بإدارة الشرطة السياحية .

وأكد الفريق أول الركن الطوالبة أن مديرية الأمن العام تفخر بعلاقتها المتميزة وشراكتها المثمرة مع كافة المؤسسات والجهات الرسمية والأهلية، وتسعى لتأطير هذه العلاقة وترسيخها بالتعاون القائم لخدمة المجتمع عبر مذكرات التفاهم التي من شأنها أن توفر الإمكانات والمتطلبات اللازمة لتحقيق رسالة الأمن العام وغاياتها المنشودة. 

وأوضح مدير الأمن العام أن هذه المذكرة تتناول جوانب تعزيز الأمن السياحي وتبادل الخبرات حول حماية المواقع الأثرية ومرافقة السياح والزوار، وتنسيق الجهود المبذولة من قبل مرتبات إدارة الشرطة السياحية في مجال مرافقة السياح وتوفير المظلة الأمنية لمرتادي المناطق السياحية ضمن إقليم البتراء، بالتعاون مع العاملين في سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي.

ومن جهته أشاد ورئيس مجلس المفوضية للسلطة بدور مديرية الأمن العام في توفير عوامل التطوير والتنمية في مختلف القطاعات ومن ضمنها تنمية وتطوير القطاع السياحي، مشيراً أن هذه المذكرة تأتي تأكيدا على العلاقة المتميزة القائمة بين السلطة وجهاز الأمن العام في إطار جهودها للنهوض بإقليم البتراء لتعزيز دورها على خارطة السياحة الوطنية والعالمية.

وقال الأستاذ الدكتور النوافلة أن هذه المذكرة ستنظم عدد من جوانب التعاون و بموجبها ستوفر السلطة الدعم اللوجستي والتدريب المتخصص لكوادر الأمن العام للنهوض بواجباتهم المشتركة مع العاملين في الإقليم لتحقيق أهداف التنمية وتطوير السياحة في المدينة الوردية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق