facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    خبير صحي : 82 % من اصابات الكورونا تصنف بالخفيفة   خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم   اللجنة النيابية تعدل مادتين "جدليتين" بقانون العمل   (792.4) ألف طلب قضائي مسدد للمواطنين   "التعليم العالي" تحصل على استمرارية الاعتماد لمعايير شهادة الايزو   إجراءات وقائية مع السفن القادمة للعقبة لمنع وصول كورونا إلى الأردن   الأردنيون يستذكرون تعريب قيادة الجيش العربي   زواتي : المشاريع الريادية فائدتها تصل المحافظات   هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير  
البخيت يرعى حفل رابطة اهالي العباسية بعيد الاستقلال
التاريخ : 31-05-2014 12:06:20 | المشاهدات 64051

هوا الأردن - رعى رئيس الوزراء الاسبق الدكتور معروف البخيت مساء الجمعة حفل جمعية رابطة اهالي العباسية بمناسية عيد الاستقلال .

 

والقى راعي الحفل الدكتور البخيت كلمة استذكر فيها كيفية بناء هذه الدولة التي اقيمت على اساسات متينة من رسالة النهضة العربية رغم منطق الامكانات والموارد فكان الانسان الاردني محط الرهان وكان الاستثمار في العلم والاعتدال والتحديث والاتصال الحضاري المادة الحقيقية لبناء الدولة الاردنية وتكريسها كمركز اقليمي للفاعلية والتأثير وامتلاك زمام المبادرة في كل الظروف والاحوال.

 

وقال اننا ونحن نقرأ تاريخ الاردن الحديث ونستخلص دروسه ونقف عند دلالاته نكتشف ان مجمل منجزاتنا قامت بفضل امتلاك الرؤية السليمة والواضحة والابتعاد عن المغامرات والارتجال لصالح المنهجية والخطط الملائمة لطبيعة الاردن وخصوصية مجتمعه متمسكين برسالة النهضة العربية الكبرى ومدافعين عن قضايا امتنا العادلة ومرتبطين عضويا بنضال الشعب الفلسطيني الشقيق لاقامة دولته المستقلة وتكريس هويته الوطنية وبما يكفل حماية مصالحنا العليا.

 

والقى رئيس جمعية رابطة اهالي العباسية نضال الحوارني كلمة رفع فيها باسم اهالي العباسية الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني سليل الدوحة الهاشمية المباركة ووريث الثورة العربية الكبرى ولولي عهده الامين اسمى واصدق ايات الولاء والوفاء والانتماء وللوطن الذي نفدية بمهج القلوب وحبات العيون خالص الحب والوفاء.

 

واضاف ان الهاشميين الاطهار الاخيار الابرار قادوا السفينة الاردنية في هذا البحر المتلاطم الامواج بحكمتهم ودرايتهم الى بر الامان وغدت قواتنا المسلحة وجيشنا العربي المصطفوي مثالا في الامن والامان . كما القى كلمة ابناء العباسية عمر قراقيش عبر فيها عن فرح وسعادة ابناء العباسية بهذه المناسبة وعن ولائهم وانتمائهم لسليل الدوحة الهاشمية الملك عبدالله الثاني مؤكدا ان الهاشميين كابر عن كابر صناع مجد مثمنا مواقفهم ودفاعهم عن الحقوق الفلسطينية.

 

واشتمل الحفل على عرض فلم وثائقي يحكي قصة الاستقلال ويظهر الانجازات المتحققه فيما قدمت فرقة كورال العباسية مقطوعات غنائية تعبيرا عن حبهم لهذه المناسبة .

 

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من الاعيان والنواب وشيوخ العشائر والمنطقه تم توزيع عدد من الدورع التذكارية بهذه المناسبة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق