facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا   المركز الجغرافي الملكي ينتج خرائط للمكفوفين  
بالفيديو // رسالة مبكية وموجعة من والدة الفتى المقدسي أبو خضير إلى أم معاذ الكساسبة
التاريخ : 09-02-2015 07:18:57 | المشاهدات 36697

هوا الأردن - وجهت والدة الشهيد المقدسي الفتى محمد أبو خضير الذي قضى حرقا على يد مستوطنين متطرفين في القدس المحتلة، رسالة لوالدة الشهيد الطيار معاذ الكساسبة تطلب منها الصبر على مصابها الجلل.



واستشهد الفتى المقدسي في 2 تموز من العام الماضي بعد خُطفه من قبل مستوطنين يهود بمدينة القدس المحتلة وتم حرقه حيّاً.


وأجرى الشاب المقدسي طارق البكري مقابلة مصورة مع والدة أبو خضير، وجهت من خلالها رسالة مؤثرة للغاية لوالدة الشهيد الكساسبة.



وأقدم تنظيم " داعش " على جريمة حرق الطيار الشهيد الكساسبة الشهر الماضي، بعد وقوعه أسيراً لديه في كانون الأول من العام الماضي.




أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق