facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطيبي: "انتهت صفقة القرن وهذه هدية لشعبنا"   أمانه رجال الدفاع المدني تُعيد مجوهرات وشيكات مالية بالألف الدنانير في الاغوار الشمالية   السعودية تعلن عودة إمدادات النفط كالمعتاد   تفاصيل مباحثات الملك مع ميركل في برلين   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي سفيرة بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن   الخارجية : نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية   اضاءة "فندق الرويال" باللون البرتقالي لهذا السبب ..؟؟   الصحة تنفي استحداث دائرة جديدة وتعيينات لاقارب مستشار الوزير فيها   مصدر في بلدية جرش يوضح حقيقة تحويل ملف تجاوزات الى مدعي عام "مكافحة الفساد"   البحث الجنائي يلقي القبض على قاتل مواطن بالشونة الشمالية ويضبط السلاح الناري  
معلمان أردنيان يحصدان "جائزة خليفة التربوية"
التاريخ : 04-04-2015 04:09:30 | المشاهدات 10115

هوا الأردن - حصل المعلمان د.مؤنس حمادنه وحسين القطيش من مدرسة عمرة وعميرة الثانوية في البادية الشمالية الشرقية بالمفرق، على جائزة خليفة التربوية في مجال البحوث التربوية والإجرائية والتي تنطلق في دورتها الثامنة للعام 2014/2015.

حيث قدم المعلمان بحثا بعنوان "فاعلية استخدام الرحلات المصرفية عبر الويب (Wab Quests) في تحسين التفكير الرياضي وحل المسألة الرياضية لدى طلاب الصف العاشر الأساسي واتجاهاتهم نحو مادة الرياضيات في الأردن" والتي نال اعجاب اللجنة في مجال البحوث التربوية.

وسيتم تكريم المعلمان في دولة الأمارات المتحدة في منتصف الشهر الحالي في حفل تكريمي برعاية رسمية.

كما وستكرم نقابة المعلمين الأردنيين المعلمان الفائزان تقديرا لجهودهم التربوية المتميزة في المساهمة بتطوير العملية التربوية.


ومن الجدير بالذكر أن مدارس الكلية العلمية الإسلامية في عمّان قد نالت أيضا على الجائزة بفئة المؤسسات بمشروع "بنوك الأسئلة".

يشار إلى أن جائزة خليفة التربوية تتلى مهمة الارتقاء بالعمل التربوي الإماراتي والعربي، في كافة مراحله، من خلال تكريم المتميزين والمبدعين في المجالات التربوية المختلفة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق