facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مدرسة بلا كهرباء منذ 4 أسابيع في إربد   استفتاء كردستان .. نتيجة محسومة وإجراءات عراقية عقابية   200 مليون يورو قرض أوروبي للأردن   5 آلاف رضيع محرمون من الحليب في مخيم الركبان   القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون   رد (8) طعون بنتائج الانتخابات   الملك: يجب أن يعالج قانون ضريبة الدخل قضية التهرب الضريبي   تفحم خادمة بحريق منزل في ناعور   ترجيح انعقاد "عادية الأمة" في 22 المقبل   الصحة تعمم لتأمين المراكز الصحية بعلاج مرض الجرب  
بنك الإسكان يعلن عن جوائز حسابات التوفير في شهر رمضان المبارك للعام 2017 كيلو ذهب لرابح واحد يومياً
التاريخ : 15-05-2017 07:15:26 | المشاهدات 11584

أعلن بنك الإسكان عن جوائز شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2017 والتي هي عبارة عن 1 كيلو ذهب لرابح واحد يومياً  لعملاء حسابات التوفير الذين يساوي أو يزيد رصيدهم عن 500 دينار وذلك طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه الحملة ضمن الحملة الكبرى التي أطلقها البنك في بداية العام الحالي تحت شعار "ما في شئ بعيد .. حلمك صار بالإيد" والموجهة لأصحاب حسابات التوفير حيث تقدم هذه الحملة بالإضافة إلى جوائز رمضان المميزة: جائزة كبرى في نهاية العام 2017 والبالغة قيمتها 1,250,000 دينار لرابح واحد وجائزة كبرى في عيد الاضحى بقيمة 500,000 دينار لرابح واحد، وجائزة الـ 100 ألف دينار لرابح واحد شهرياً، إضافة الى جائزة سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2017 لرابح واحد أسبوعياً، وجوائز لـ 9 رابحين يومياً قيمة كل منها 999 دينار.

 

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان السيد ايهاب السعدي "أن حملة جوائز حسابات التوفير في شهر رمضان المبارك تأتي لتشجيع الادخار لدى عملاء البنك القائمين والمستهدفين، ومنح جميع المدخرين من أصحاب حسابات التوفير من مختلف الشرائح فرص أكبر للفوز بجوائز عديدة ومميزة من خلال حسابات توفير بنك الاسكان للعام 2017".

 

هوا الأردن - وأكد السعدي بأن جوائز حسابات توفير بنك الاسكان هي الأكبر قيمةً والأكثر عدداً في السوق المصرفي الأردني والتي تتيح فرص فوز أكبر للعملاء إلى جانب ذلك تساهم في مساعدة الرابحين على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم وتمكنهم من إحداث تغيير إيجابي في حياتهم وحياة عائلاتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق