facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    (13 % ) من لاجئي العالم في الأردن   الجمارك تطلق موقعها الإلكتروني الجديد   100 مليون يورو قرض أوروبي للأردن   الأحوال المدنية تدعو للإسراع بالحصول على البطاقة الذكية   اغتيال الصحفية المسؤولة عن كشف "وثائق بنما" بعبوة ناسفة   اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة   اعلنت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عن طرح عطاء لشراء كمية (100000) مائة ألف طن قمح. وبحسب الوزارة، فإن اخر موعد لقبول العروض المتعلقة بالعطاء هو الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاربعاء الموافق 25/10/2017. وتتضمن أنظمة الوزارة نسخة دعوة العطاء الذي تم طرحه شروطا ومواصفات مقابل 650 دينار اردني غير مستردة. وتطلب الوزارة عدة وثائق عند عملية الشراء تشمل صورة عن رخصة المهن سارية المفعول وصورة عن السجل التجاري مصدقة قبل مدة لا تزيد عن (30) ثلاثين يوماً من تاريخ فض العروض، إضافة إلى صورة عن التسجيل في غرفة التجارة سارية المفعول.   الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح   قام هاكرز باختراق الموقع التابع للبريد الأردني، وقاموا بتوجيه رسالة إلى إدارتها. وقال الهاكرز في رسالتهم إن سبب قيامهم بذلك هو تعامل موظفن الجمارك في البريد بشكل غير لائق مع الناس. ووضع الهاكرز صفحة بديلة، احتوت على الرسالة التي وجهوها لإدارة البريد الأردني، ويظهر في الوقت الحالي على موقع البريد صفحة مكتوب عليها أنه قيد الصيانة.   تعرض موقع البريد الأردني للاختراق  
الخبير العالمي "نيل باتيل" يزور منصّة زين للإبداع ZINC
التاريخ : 11-10-2017 09:35:45 | المشاهدات 3109

هوا الأردن - زار الخبير العالمي في مجال تسويق المحتوى نيل باتيل (Neil Patel   ) منصة زين للإبداع “ZINC” ، في مقرها الرئيسي الكائن في مجمّع الملك الحسين للأعمال، وذلك للإطلاع على مرافق وأركان المنصة.

 

وتأتي زيارة باتيل للمنصة، على هامش مشاركته في مؤتمر التسويق الرقمي، الذي قامت زين بدعمه كراعي اتصالات حصري، ونظمته الشركة الأردنية الناشئة المتخصصة في مضمار التسويق الرقميICC-، حيث عُقد المؤتمر في العاشر من الشهر الجاري، وهدف إلى تعريف المشاركين فيه على قطاع التسويق الالكتروني، وخدمات تسويق المحتوى، حيث اشتملت زيارة نيل على جولة قام بها في أركان منصة زين للإبداع ZINC ، اطّلع خلالها على مرافق المنصة وما تقدمه من دعم لرواد الأعمال، وأصحاب الأفكار والمشاريع الناشئة، بالإضافة إلى التعرّف على مرافق المنصة وما تحتويه على معدات وتجهيزات تواكب آخر ما توصّلت إليه التكنولوجيا، كما قام نيل بلقاء ضمّ نشطاء منصات التواصل الإجتماعي، وقدّم باتيل جلسة نقاشية تناولت كيفية صياغة المحتوى وكيفية إنشاء محتوى حديث وجذّاب للقرّاء، إلى جانب طرق لترويج المحتوى الرقمي.

 

ويعد نيل باتيل (Neil Patel)  شخصية متخصصة ورائدة في مجال تسويق المحتوى، وهو شريك مؤسس لشركات عالمية مثل أمازون، وان بي سي، وجنرال موتورز، وHP و Viacom، حيث يعمل نيل على زيادة ايرادات عدة شركات من خلال كتابة كمية كبيرة من المحتوى ذات قيمة إستثنائية، كما يقدم طرق إنتاجية كبيرة، وبحسب مجلة فوربس العالمية هو أحد أفضل 10 مسوّقين على مستوى العالم  في عالم التسويق الالكتروني، وأطلقت عليه صحيفة “ول ستريت” لقب الشخصية الأكثر تأثيراً على الانترنت، كما حصل على جائزة من الرئيس الأمريكي السابق باراك اوباما، كأحد أفضل100 رائد أعمال في العالم تحت سن 30 سنة، وحصل على لقب أحد أفضل 100 رجل أعمال تحت سن ال 35 من قبل الأمم المتحدة، ويملك نيل مدوّنة تحتوي على قاعدة بيانات للكتب الالكترونية وسلسلة فيديوهات، تستقطب  3.5 مليون مستخدم شهرياً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق