facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    (13 % ) من لاجئي العالم في الأردن   الجمارك تطلق موقعها الإلكتروني الجديد   100 مليون يورو قرض أوروبي للأردن   الأحوال المدنية تدعو للإسراع بالحصول على البطاقة الذكية   اغتيال الصحفية المسؤولة عن كشف "وثائق بنما" بعبوة ناسفة   اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة   اعلنت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عن طرح عطاء لشراء كمية (100000) مائة ألف طن قمح. وبحسب الوزارة، فإن اخر موعد لقبول العروض المتعلقة بالعطاء هو الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاربعاء الموافق 25/10/2017. وتتضمن أنظمة الوزارة نسخة دعوة العطاء الذي تم طرحه شروطا ومواصفات مقابل 650 دينار اردني غير مستردة. وتطلب الوزارة عدة وثائق عند عملية الشراء تشمل صورة عن رخصة المهن سارية المفعول وصورة عن السجل التجاري مصدقة قبل مدة لا تزيد عن (30) ثلاثين يوماً من تاريخ فض العروض، إضافة إلى صورة عن التسجيل في غرفة التجارة سارية المفعول.   الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح   قام هاكرز باختراق الموقع التابع للبريد الأردني، وقاموا بتوجيه رسالة إلى إدارتها. وقال الهاكرز في رسالتهم إن سبب قيامهم بذلك هو تعامل موظفن الجمارك في البريد بشكل غير لائق مع الناس. ووضع الهاكرز صفحة بديلة، احتوت على الرسالة التي وجهوها لإدارة البريد الأردني، ويظهر في الوقت الحالي على موقع البريد صفحة مكتوب عليها أنه قيد الصيانة.   تعرض موقع البريد الأردني للاختراق  
Orange الأردن تدعم الشركات الريادية المنضمة لبرنامج BIG
التاريخ : 12-10-2017 12:47:37 | المشاهدات 3289

للمشاركة في أسبوع "جايتكس للتقنية"

دعمت Orange الأردن الشركات الريادية الناشئة المنضمة للموسم الرابع من هوا الأردن - برنامج BIG للمشاركة في جناح "جايتكس فيوتشر ستارز" للسنة الثانية ضمن أسبوع ايتكس للتقنية" في دورته السابعة والثلاثون، الذي يعد من أهم الفعاليات الكبيرة للشركات الناشئة ورواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي بدأ فعالياته يوم أول أمس الأحد في دبي، ويستمر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري.


وتتضمن فعاليات "جيتكس التقنية" إقامة مسابقات تنافسية حول الابتكار والأطروحات التجارية، حيث يعد فرصة كبيرة لرواد الأعمال لاستعراض أفكارهم وأطروحاتهم التجارية أمام ممثلي كبريات الشركات العالمية المهتمة بالاستثمار في الشركات الناشئة، فضلاً عن فرص ربح جوائز عينية ونقدية قيمتها أكثر من 1.2 مليون درهم إماراتي، ورحلات لزيارة وادي السيليكون (Silicon Valley) في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى إتاحة فرص مميّزة لهم.


وفي إطار دعم Orange الأردن للشركات المنضمة لـBIG ، وفّرت الشركة فرصة لهم جناح خاص لاستعراض خدماتهم ومنتجاتهم خلال المعرض، وشمل المعرض خدمات كل من شركة Aumet التي تعمل على تطوير القطاع الصناعي الطبي من خلال إنشاء منصة تعمل كوسيط ما بين مصنّعي الأجهزة الطبية وموزعيها على المستوى الدولي، وشركة "موجز"، التي تقوم بتوزيع المحتوى الرقمي (الفيديوهات) عن طريق شراكتها مع منتجين المحتوى على الشبكة العنكبوتية والمؤثرين في ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى مشروع Lunch Box المتخصص في تحضير وجبات غذائية لطلاب المدارس، ومشروع "غازابل" الذي يعمل كوسيط يربط المواطنين بوكالات أو موزعي الغاز في المنطقة التي يتواجدون فيها.


ويعد برنامج BIG من البرامج الريادية التي تعمل على مساندة الرياديين في شتى مراحل عملهم وصولاً بهم للتوسع في أسواق جديدة، والوصول للمزيد من العملاء بمختلف اهتماماتهم وشرائحهم. ويقدم البرنامج خدماته بالاستفادة من موارد Orange الأردن المتنوعة، ومن خلال شبكتها العالمية الآخذة في التوسع والانتشار، وذلك بدعم من شركائها في البرنامج ومن مجموعة Orange العالمية؛ حيث يتم ضم الشركات المشاركة فيه لشبكة نظامOrange العالمية، من أجل تمكينها من الوصول إلى برامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم، ومنحها الفرصة للمشاركة في المعارض العالمية المختلفة بما يضمن تشبيكها وتسليط الضوء عليها.


يُذكر بأن Orange الأردن تواصل دعمها للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، للمساهمة في نمو وإنجاح الشركات وريادة الأعمال في المملكة، بهدف دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة، كما إنها وانطلاقاً من استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020" وخطة مسؤوليتها الاجتماعية، تسعى لتعزيز مكانتها كشركة مواطنة وواعية في المجتمع المحلي الذي تعمل فيه، ولذلك فإنها تلتزم بدعم النشاطات والفعاليات التي تساهم في إحداث النمو والتطور الاجتماعي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق