facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    موازنة الأردن 2018 .. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال   “الغوها” خطوة عملية رفضا لقرار “ترامب” واستعادة الكرامة والحقوق   الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف   طلبة فيلادلفيا يزورون قناة رؤيا   الأردن بالمرتبة 99 عالمياً على مؤشر جودة الاقتصاد   38 قضية لزوجات و55 لأطفال قبلها صندوق النفقة   موغيريني تشكر الاردن وتؤكد: يمكنكم الاعتماد علينا   الحبس مع الاشغال الشاقة وغرامة مالية لسوري نقل مخدرات من لبنان للاردن   تغييرات مرتقبة عقب اقرار الموازنة   اشتعال صهريج محروقات في سحاب ولا اصابات  
بالصور .. زين تختتم مبادرتها لتوزيع الحقائب المدرسية في المناطق الأقل حظاً
التاريخ : 12-10-2017 12:54:47 | المشاهدات 4786

أطلقتها بالتعاون مع البنك العربي الإسلامي الدولي والشركة المتميّزة للطباعة (ABC) وفاين والبنك الأهلي الأردني

اختتمت شركة زين مبادرة "احنا قدها"، التي أطلقتها بهدف توزيع الحقائب المدرسية المجهّزة بالقرطاسية على طلبة المدارس في المناطق الأقل حظاً، وذلك بالتعاون مع شركائها في الحملة الشركة المتميزة للطباعة (ABC) - إحدى شركات مجموعة نقل، والبنك الأهلي الأردني، ومجموعة فاين الصحية القابضة، والبنك العربي الإسلامي الدولي.

 

ويأتي إطلاق زين لهذه المبادرة، إيماناً من الشركة بأهمية دعم المجتمع المحلي ومساندته في كافة أنحاء المملكة، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تدأب من خلالها على التواصل الدائم مع مختلف مكونات المجتمع المحلي.

 

وقد بدأت زين مبادرتها من محافظة العقبة، حيث تم توزيع الحقائب المجهّزة بالقرطاسية على طلبة مدرسة قطر الأساسية المختلطة، ومدرسة رحمة الثانوية الشاملة، ومدرسة القويرة الأساسية المختلطة، واستكملت التوزيع بمحافظة معان في مدرسة أم سلمة الأنصاري ومدرسة الضيراوي، وروضة جامعة الحسين، ومدرسة رابعة العدوية، وروضة حميلة القيس، وذلك بمشاركة فريق البنك العربي الإسلامي الدولي.

 

واستمرت الزيارات ضمن المبادرة لتشمل لواء دير علا، حيث زار فريق زين مدرسة الطوال الشمالي الأساسية للبنين، برفقة فريق مجموعة فاين الصحية القابضة، وفريق الشركة المتميّزة للطباعة (ABC)، وفريق البنك الأهلي الأردني، وكان الختام في محافظة جرش، حيث تم توزيع الحقائب على طلبة مدرسة الجزازة الأساسية المختلطة من خلال فريق زين وفريق البنك الأهلي الأردني.

 

ورافقت عيادة زين المجانية المتنقلة للأطفال فريق زين خلال الزيارات لمحافظتي العقبة ومعان، لتقديم خدمات الرعاية الطبية المجانية للأطفال، حيث تعد العيادة الأولى من نوعها كعيادة متنقلة متخصصة بطب الأطفال وصحة الأسنان وخدمات الرعاية الصحية الشاملة مجاناً.




















أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق