facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انترنت مجاني لأسرة وزوار "عمان العربية" من زين الأردن   بالصور .. المولا يرعى تخريج طلبة الفصل الصيفي من الفوج (24) بجامعة البترا   الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة  
Orange الأردن تنشئ مساحة ترفيهية لموظفيها
التاريخ : 12-10-2017 12:59:13 | المشاهدات 8679

أنشأت Orange الأردن مساحة ترفيهية لموظفيها تحت اسم “The Hub”،  تزامنا مع انتقالها الى مقرها الجديد في البوليفارد الذي تبلغ مساحته 10.870 متراً مربعاً.

 

ويضم “The Hub” مجموعة من الألعاب المتنوعة ومساحة مخصصة للقراءة، تحتوي على كتب تعليمية وترفيهية، بالإضافة إلى كشك المعرفة“e-Kiosk”الذي يقدم للموظفين تجربة تدريب إلكتروني مميّزة وفريدة من نوعها.

 

وجاء إنشاء "The Hubكجزء من ثقافة Orange الأردن الداخلية المميّزة والتي تضع موظفيها في صميم اهتماماتها، كما ان هذه المساحة تتماشى مع أحد ركائز الشركة واستراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والمعتمدة على بناء نموذج وظيفي رقمي متطور يتمحور حول الموظفين، حيث تحرص الشركة على تجسيد روح التعاون، والعمل الجماعي والأجواء الودية النابعة من الانفتاح الفكري الذي يقدم أفضل أساليب العمل وأكثرها تطوراً، بنظام رقمي متكامل مبني على التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

 

وكانت Orange الأردن قد نالت على شهادة "أفضل صاحب عمل" للعام  2017 من قبل مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي. وانعكس ذلك من خلال عمليات الشركة المختلفة في عدد من الدوائر، كاستخدام غرف الاجتماعات الذكية، الألواح الذكية والحجز الإلكتروني المسبق بالإضافة إلى التوقيع الإلكتروني.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق