facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اللواء الحباشنة : نجاحات كبيرة يحققها مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري   العراق : الاحتجاجات تتزايد وتدخل أسبوعها الثاني   خلافات الحوثيين تتصاعد مع تضييق الخناق عليهم   وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي يرفضون الطلب الأميركي بعزل ايران اقتصاديا   البرلمان المصري يقر قانونا لحماية ضباط الجيش من الملاحقة القضائية   ترامب: إيران تشهد أعمال شغب منذ الانسحاب من الاتفاق النووي   بوتين يقر بمقتل مدنيين في سوريا ويشبه الرقة بـ «ستالينغراد»   الشواربة: وضع حجر الأساس للحديقة الروسية في تشرين أول المقبل   وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه   الصناعة والتجارة: لا تغيير على اسعار خبز الحمام والكعك بالاتفاق مع نقابة المخابز  
سلطان الطرب يشعل صالة الارينا بجامعة عمان الاهلية في حفل جماهيري حاشد
التاريخ : 11-11-2017 09:42:32 | المشاهدات 7504

زهت صالة الارينا "بتقنياتها الحديثة الصوتية والمرئية المتميزة" في جامعة عمان الاهلية ليل امس الجمعة 10-11-2017  باطلالة سلطان الطرب جورج وسوف على عشاقه في الاردن من خلال حفل جماهيري حاشد نظمته  "my magical music for events".


وقد تفاعل الجمهور بحرارة مع الفنان القدير جورج وسوف عبر باقات من اغنياته القديمة والجديدة  من"حلف القمر" و "الحبايب" و"الهوى سلطان" و"تركني وغاب" و"عمري ما كنت اتصور" و"صدقني حبيبي" و "بيحسدوني".


ويذكر ان الشركة المنظمة للحفل قامت بتنظيم عدد من الحفلات المميزة هذا العام في الاردن كان آخرها حفل الفنان الشامل مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي والذي لاقى نجاحا واسعا.

 

كما ان هذه هي المرة الثانية التي يطل من خلالها الـ"وسوف "على جمهوره في الاردن بناء على طلب عشاقه بعد الحفل المميز الذي احياه في مهرجان الفحيص .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق