facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نبيل الزعبي يباشر عمله مديراً لمياه اليرموك   راصد : ضعف اقبال الناخبين على الاقتراع في الفترة الصباحية   الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية   المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات   المهندسين : نسعى لتأسيس غرفة تُعنى بقضايا المهندسين الأردنيين   "الشرق الأوسط" تكرم خريجتها الروائية الكاتبة "فرح البداوي"   نستله تعلن نتائج مبيعاتها للأشهر التسعة الأولى 2018   بالصور .. "عمان الاهلية" تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي وسط حفل بهيج بحضور الفنانة لطيفة التونسية   طلبة "عمان العربية" يرحبون بالطلبة الجدد .. بالابتسامة   جامعة بدفوردشاير "Bedfordshire" ترعى فريقا لكرة السلة في بطولة "عمان أكاديمي"  
اطلاق تطبيق "محطات المناصير" للهواتف الذكية
التاريخ : 13-11-2017 11:29:22 | المشاهدات 9140

أطلقت شركة المناصير للزيوت والمحروقات تطبيقا جديدا للهواتف الذكية بإسم "محطات المناصير"، وذلك لمساعدة المستخدمين في معرفة أماكن أقرب محطة للمناصير إليهم، والخدمات المتوافرة فيها.

 

كما يمكن لمستخدمي التطبيق الجديد أيضا معرفة مواقع وحدات شحن السيارات الكهربائية، وآخر التحديثات على أسعار المحروقات وجديد محطات المناصير. أضافت الشركة على التطبيق أيضا خدمات مميزة وأكثر تخصيصا، مثل وضع منبه خاص لموعد تغيير زيت السيارة، ومتابعة استهلاك الوقود خلال المسافة المقطوعة.

 

يأتي إطلاق تطبيق "محطات المناصير" من شركة المناصير للزيوت والمحروقات كجزء من خطة شاملة تتبناها الشركة، تهدف إلى استخدام وسائل تقنية مختلفة في تقديم خدمات متنوعة لجمهورها بأسرع الطرق وأكثرها سهولة.

 

لتحميل تطبيق "محطات المناصير":

Android: https://goo.gl/uKfzwh

IOS: https://goo.gl/byUWi8


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق