facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اللواء الحباشنة : نجاحات كبيرة يحققها مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري   العراق : الاحتجاجات تتزايد وتدخل أسبوعها الثاني   خلافات الحوثيين تتصاعد مع تضييق الخناق عليهم   وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي يرفضون الطلب الأميركي بعزل ايران اقتصاديا   البرلمان المصري يقر قانونا لحماية ضباط الجيش من الملاحقة القضائية   ترامب: إيران تشهد أعمال شغب منذ الانسحاب من الاتفاق النووي   بوتين يقر بمقتل مدنيين في سوريا ويشبه الرقة بـ «ستالينغراد»   الشواربة: وضع حجر الأساس للحديقة الروسية في تشرين أول المقبل   وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه   الصناعة والتجارة: لا تغيير على اسعار خبز الحمام والكعك بالاتفاق مع نقابة المخابز  
اطلاق تطبيق "محطات المناصير" للهواتف الذكية
التاريخ : 13-11-2017 11:29:22 | المشاهدات 7869

أطلقت شركة المناصير للزيوت والمحروقات تطبيقا جديدا للهواتف الذكية بإسم "محطات المناصير"، وذلك لمساعدة المستخدمين في معرفة أماكن أقرب محطة للمناصير إليهم، والخدمات المتوافرة فيها.

 

كما يمكن لمستخدمي التطبيق الجديد أيضا معرفة مواقع وحدات شحن السيارات الكهربائية، وآخر التحديثات على أسعار المحروقات وجديد محطات المناصير. أضافت الشركة على التطبيق أيضا خدمات مميزة وأكثر تخصيصا، مثل وضع منبه خاص لموعد تغيير زيت السيارة، ومتابعة استهلاك الوقود خلال المسافة المقطوعة.

 

يأتي إطلاق تطبيق "محطات المناصير" من شركة المناصير للزيوت والمحروقات كجزء من خطة شاملة تتبناها الشركة، تهدف إلى استخدام وسائل تقنية مختلفة في تقديم خدمات متنوعة لجمهورها بأسرع الطرق وأكثرها سهولة.

 

لتحميل تطبيق "محطات المناصير":

Android: https://goo.gl/uKfzwh

IOS: https://goo.gl/byUWi8


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق