facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تنفيذ مشاريع "طاقة متجددة" بـ 386 مليون دولار   "الأوقاف" توقف تغطية فواتير كهرباء المساجد   العثور على قنبلتين يدويتين قديمتين في جرش وعجلون   اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه   ديوان الخدمة يوقف استقبال طلبات نهاية الشهر الجاري   بالوثائق .. دعوى قضائية تشعل فتيل الازمة بين بلدية جرش ومياه اليرموك   الملكة رانيا تشارك بمنتدى مسك العالمي في الرياض   ضبط منشطات جنسية منتهية الصلاحية في باربد   قتلى وجرحى بتصادم طائرة صغيرة بمروحية في سماء لندن   التحقيق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور  
بالصور والفيديو .. Orange الأردن تجدد شراكتها مع "Huawei" وتطرح هاتف (mate 10) في معارضها
التاريخ : 15-11-2017 08:45:53 | المشاهدات 36367

تخللها إطلاق حملة اكشط واربح الترويجية

أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن إطلاقها أحدث سلسلة من هواتف هواوي، وهي "Mate 10" و"Mate 10 Pro"، وذلك في حفل أقامته الشركة  في معرض Orange الذكي بعبدون، بحضور عدد من المدراء التنفيذيين من كلا الشركتين، إضافة لكبار الزبائن وممثلي وسائل الإعلام.


وقال نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للمالية في Orange الأردن، رسلان ديرانية "نفخر بالشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا مع شركة هواوي المرموقة، وكجزء من استراتيجيتنا الخمسية “Essentials 2020” التي تتمحور حول ربط الناس بكل ما يهمّهم، نحرص على أن نكون السبّاقين بإطلاق آخر وأحدث الأجهزة التي توصّلت لها التكنولوجيا عالمياً، بالإضافة إلى سعينا دوماً لسد الفجوة الرقمية بين الأردن والعالم".


وعبّر المدير التنفيذي للمبيعات/ وحدة المستهلك فيOrange الأردن، سامر الحاج عن فخر الشركة  بمواصلة شراكتها الاستراتيجية مع شركة هواوي. وقال "من خلال هذه الشراكة الناجحة، ندمج أحدث المنتجات والتقنيات من هواوي بأفضل خدمات الاتصالات من Orange لنقدم بذلك لمشتركينا تجربة تكنولوجية متطورة، تتماشى مع جهود الشركة الرامية إلى إثراء عروضها وحزمها المبتكرة من أجل تزويد المشتركين بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم، من حلول وخدمات مبسّطة وشخصية إلى المزيد من المنتجات والفوائد ذات القيمة المضافة".


ومن جانبه، قال نائب المدير التنفيذي لـ "هواوي موبايل"/ المشرق العربي، معتصم شحادة "إن جهازي "Mate 10" و"Mate 10 Pro" من هوواوي يمتلكان تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تعتبر الأولى من نوعها في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى احتوائهما للنسخة الجديدة من EMUI 8.0 المبنية على أساس أندرويد 8.0 Oreo"،  مضيفاً أن هذه التكنولوجيا أدت إلى تحسين "الذكاء" بشكل نوعي في سلسلة أجهزة هواوي الجديدة، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع تفاصيل الحداثة، الرفاهية والمرونة.

 

واستعرض شحادة  أبرز مواصفات سلسلة أجهزة هواوي "Mate 10"، قائلا إنها مدعومة بأول معالج ذكاء اصطناعي Kirin AI وأكبر بطارية في العالم، وبالاعتماد على أحدث التقنيات من حيث السلامة، سرعة الاستجابة، الاتصال، التصوير، البطارية والشاشة.


الجدير ذكره أن جهاز هواوي "Mate 10" متوفر حالياً في معارضOrange الأردن، المعارض الذكية ومتجر Orange الإلكتروني (eShop)، في حين سيتوفر هواوي "Mate 10 Pro" ابتداءً من 5 كانون الأول، وستقدم Orange الأردن لزبائنها أجهزة هواوي Mate 10، إكسسوارات مميّزة وفرصة لفوز اشتراك خلوي مدفوع لمدة سنة كاملة.












































































































































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق