facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    موازنة الأردن 2018 .. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال   “الغوها” خطوة عملية رفضا لقرار “ترامب” واستعادة الكرامة والحقوق   الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف   طلبة فيلادلفيا يزورون قناة رؤيا   الأردن بالمرتبة 99 عالمياً على مؤشر جودة الاقتصاد   38 قضية لزوجات و55 لأطفال قبلها صندوق النفقة   موغيريني تشكر الاردن وتؤكد: يمكنكم الاعتماد علينا   الحبس مع الاشغال الشاقة وغرامة مالية لسوري نقل مخدرات من لبنان للاردن   تغييرات مرتقبة عقب اقرار الموازنة   اشتعال صهريج محروقات في سحاب ولا اصابات  
إتفاقية تعاون بين تطبيق لينا غاز وجمعية باب الخير للعمل التطوعي
التاريخ : 05-12-2017 06:36:12 | المشاهدات 24440

أعلنت جمعية باب الخير للعمل التطوعي مؤخرا عن اطلاق  “حملة الشتاء 2″ لهذا العام بالتعاون مع تطبيق ” لينا غاز” الذي يعمل على توصيل جرات الغاز للمستهلكين عبر تطبيقه للهواتف الذكية، والذي تقوم شركة زين بدعمه.

ووقعت الجمعية اتفاقية تعاون مع الشركة المشرفة على التطبيق الذكي ، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعي حيث يشهد موسم الشتاء تزايد الطلب على المشتقات النفطية وخصوصاً على اسطوانات الغاز للتدفئة، ما يستدعي الانتباه لمساعدة شرائح المجتمع من غير مقتدرين لتغطية احتياجاتهم من مادة ” الغاز”. 

وتهدف هذه الحملة الى تغطية المئات من العائلات المحتاجة من حاجتها من جرات الغاز والمواد اللازمة للتدفئة ويعمل كل من جمعية باب الخير وتطبيق Lina على الترويج للحملة لجمع أكبر مقدار من التبرعات التي ستغطي حاجات العائلات المستهدفة في الأردن.

والجدير بالذكر انه للمرة الأولى سيتم توزيع جرات الغاز للعائلات المحتاجة من خلال تطبيق ذكي يسمح للعائلات المحتاجة بطلب جرة الغاز مباشرة من خلال التطبيق وادخال رمز خاص للحصول عليها مجانا وذلك نتاج اتفاقية التعاون.

وتعقيباً على هذه الإتفاقية قال “ماهر الغريب ” مدير جمعية باب الخيرللعمل التطوعي :”سعداء جدا بالتعاون مع شركات اردنية واعدة تساعد في تقدّم الأردن وتساهم في تسهيل عملية توزيع التبرعات”.

ومن جانبه قال مولاي عبدالله ابو البصل المؤسس لتطبيق ” لينا غاز” :” من واجبنا ان نتعاون مع جمعيات خيرية لتقديم الأفضل لأبناء وطننا ونحمد الله على وجود الفرصة لتقديم المساعدة وتسهيل عمل الخير ونشكر جمعية باب الخير على جهودهم الدائمة لتقديم الأفضل والعمل المميز في الحملات الخيرية”.

وستقوم جمعية باب الخير بتوزيع هذه الرموز الخاصة على العائلات التي يتم دراسة حالتها وحاجتها بشكل دقيق وسيعمل التطبيق على توزيع جرات الغاز على جميع هذه العائلات بشكل مجاني وبما يكفل تغطية حاجاتهم لفصل الشتاء وهذا كلّه سيتم بفضل تبرعات أصحاب الخير والتبرعات التي يتم جمعها خلال “حملة الشتاء 2”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق