facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعرف على اول قرارات "الرفع" في حكومة الرزاز   الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا اطلق باتجاه الرياض   أردوغان يتصدر الانتخابات الرئاسية التركية بنسبة وصلت لـ(60%)   استمرار العمل باقتطاع 10 % من رواتب رئيس الوزراء والوزراء   بالوثائق .. الشواربة ينفي محاسبة موظف بسبب مشاركته بالحراك   وزيرة الطاقة: لا يوجد اي شركات وسيطة في عملية استيراد المشتقات النفطية للمملكة   الأمير الحسين يصطحب الأمير ويليام في زيارة لمؤسسة ولي العهد   وزيرا الداخلية والاشغال يتفقدان العمل بمشروع اعادة تأهيل الطريق الصحراوي   القبض على عربي حاول سرقة صراف آلي في الرابية   وزيرة هولندية: الأردن أجاد التعامل بإنسانية مع اللاجئين  
"القاهرة عمان" يبدأ بتوزيع البطاقات الذكية في جامعة اليرموك
التاريخ : 07-12-2017 02:18:06 | المشاهدات 28924

بالتعاون من أورنج الأردن

هوا الأردن - أقام بنك القاهرة عمان، بالتعاون مع جامعة اليرموك، مركزاً لتوزيع البطاقات الجامعية الذكية، وتم تجهيز المكان ليكون ملائماً وسهلاً للطلاب والعاملين لدى الجامعة لحصولهم على البطاقة الجامعية الذكية، وتم اختيار القاعة في مبنى عمادة شؤون الطلبة، وزودت بالخدمات والأنظمة كافة لخدمة الطلاب والعاملين لدى الجامعة على أكمل وجه، واشتملت القاعة على مكتب استقبال ولوحات إرشادية ونظام دور رقمي Queuing System لتسهيل عملية توزيع البطاقات وفق الإجراءات التنظيمية التي تم اتخاذها بهذا الخصوص.

 

قام فريق من إدارة الجامعة والبنك والراعي الرسمي شركة "أورانج" بزيارة تفقدية لمتابعة سير المشروع وآلية تسليم البطاقات الذكية للطلاب والعاملين لدى الجامعة، وكان مندوباً عن الجامعة عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد الشياب وعن بنك القاهرة عمان نائب المدير العام للخدمات والمنتجات المصرفية السيد نزار محمد، وعن شركة "أورانج" الرئيس التنفيذي السيد جيروم هانك، وعدد من الحضور من جميع الأطراف.

 


وكانت جامعة اليرموك وقعت مع بنك القاهرة عمان، اتفاقية تعاون يتم بموجبها قيام البنك بإصدار وتشغيل بطاقات هوية ذكية متعددة الاستخدامات لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

 

وتضيف هذه الهوية التي يصدرها بنك القاهرة عمان بالشراكة مع شركة الاتصالات الأردنية "Orange" وشركة "ماستر كارد" العالمية خدمات نوعية لحاملها تشمل تكنولوجيا الدفع الإلكترونية والعمليات المالية الآمنة عبر شبكة الإنترنت.

 

بالإضافة الى ميزات عديدة منها؛ دخول المرافق كافة داخل الحرم الجامعي ودفع الرسوم الجامعية وصرف المنح الجامعية والمياومات والرواتب من خلال شحن البطاقات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق