facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي   استمرار برامج توزيع المياه خلال العيد كالمعتاد   زيادة مخصصات النواب .. إشاعة   وفاة ثانية بين الحجاج الأردنيين في مكة المكرمة   خبير اقتصادي: الملك لم يطلب دراسة ضريبة الدخل فقط   مرشحون للتعيين بوظيفة معلم يحتجون امام ديوان الخدمة المدنية   الأمن العام يباشر خطته الأمنية والمرورية لعيد الأضحى   بعد رد قائمة "رؤساء الأردنية" .. "الامناء" يضيف السالم لمرشحي الرئاسة   "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية   جلالة الملك عبدالله الثاني يزور المخابرات  
اتفاقية بين "صفوة الإسلامي" و"ميبس" لإصدار بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقا
التاريخ : 21-01-2018 01:17:28 | المشاهدات 17624

هوا الأردن - وقع بنك صفوة الإسلامي وشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع (ميبس)، اتفاقية تعاون مشترك لإدارة إصدار بطاقات (ماستركارد) المدفوعة مسبقا لعملاء البنك.


حضر توقيع الاتفاقية، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك صفوة رامي الخياط، ونائب الرئيس التنفيذي ورئيس المالية والاستراتيجيات المؤسسية في البنك ابراهيم سمح، والرئيس التنفيذي في شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع (ميبس) وليد النصر، ومدير عام ماستركارد في المملكة العربية السعودية والمشرق العربي باسل التل، ومدير الشركة في الأردن محمد قدادة.



واشار البنك في بيان له اليوم السبت، الى ان الاتفاقية ستمكن جميع متعاملي بنك صفوة الإسلامي من الحصول على بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقا في أي من فروع البنك المنتشرة في المملكة، والاستفادة من مختلف المزايا التي تقدمها هذه البطاقات المعتمدة محليا وعالمياً، بما في ذلك إمكانية الشراء الآمن عبر الإنترنت، والسحب النقدي من أجهزة الصرّاف الآلي وأجهزة نقاط البيع، مضيفا انه يمكن للمتعاملين إعادة تعبئة بطاقاتهم بسهولة عبر الإنترنت البنكي والهاتف النقال.



واضاف ان شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع (ميبس) ستتولى إدارة وتشغيل البطاقات وتوفير خدمات مبتكرة للبنك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق