facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب   "الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد  
منتجع البحر الميت العلاجي .. قصة نجاح أردنية في السياحة العلاجية
التاريخ : 21-01-2018 01:29:43 | المشاهدات 21966

هوا الأردن - فلاح القيسي


سجل الاردن في مجال السياحة العلاجية عددا من النجاحات المتتالية والتي اشارت لها مصادر طبية واعلامية عربية وعالمية ومنها ان اكد عدد من رواد منتجع البحر الميت العلاجي استفادتهم من المرافق العلاجية للمنتجع والمتمثلة بمعالجة عدد من الامراض الجلدية ومنها البهاق والحساسية الجلدية والصدفية .


وقال م. س الماني الجنسية انه كان يعاني من مرض البهاق الجلدي الحاد وخضع للعلاج لمدة اربعة اسابيع باشراف مختصين بالامراض الجلدية في المنتجع مشيرا الى الشفاء التام وعودة الجلد الى لونه الطبيعي بعد معاناة من المرض استمرت مايقارب 15 عشر عاما .


وقال انه سينقل نجاح هذه التجربة العلاجية الى المانيا وقام بنشرها على موقعه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي في المانيا .


فيما اعرب احد المواطنين من الخليج العربي عن شكره للمنتجع بعد ان شفيت زوجته التي كانت تعاني من مرض الصدفية والذي كان سيؤدي الى التفريق فيما بينهما وقال انه مكث في المنتتجع هو وزوجته المريضة لمدة شهر تلقت خلاله زوجته المعالجة الطبيعية لحين الشفاء التام ودعا كل من يعاني من مرض الصدفية التوجه الى منطقة البحر الميت والفندق العلاجي وحول الاستفسار عن تكاليف العلاج افاد بانها كانت متواضعة قياسا مع مبالغ كبيرة كان قد انفقها على العلاج في دول اوروبية وعربية .


وافاد مصدر مسؤول في المنتتجع ان قدرة الطبيب المعالج والاخصائيين استطاعت ان تسجل العديد من قصص النجاح في شفاء الامراض الجلدية المستعصية


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق