facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"   إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية   الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود الأردن في تعامله مع التحديات الاقتصادية   بالأسماء .. (8) دوائر في الموقر فاز أعضاؤها بالتزكية   أمطار غزيرة وسيول في العقبة  
(gig – الأردن) تشارك باليوم الوظيفي و حفل تخريج لخريجي برنامج طريقي "get into"
التاريخ : 11-02-2018 11:33:47 | المشاهدات 3361

حرصا من gig - الأردن على المشاركة بكافة المبادرات والفعاليات الشبابية التي من شأنها اعطاء فرص جديدة للخريجين في سوق التأمين فقد شاركت الشركة في اليوم الوظيفي لخريجي برنامج طريقي يوم الخميس الموافق 1/2/2018 في مركز تطوير الأعمال .

هوا الأردن -

يهدف هذا اليوم الوظيفي للبرنامج لتزويد شركات التأمين العاملة في القطاع لمقابلة كفاءات شبابية تم تدريبهم بالتعاون ما بين مركز تطوير الاعمال وصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية والاتحاد الأردني لشركات التأمين بالإضافة إلى The Prince's Trust International بمجموعة متكاملة من المهارات العملية للتميز في بيئة العمل وتدريبهم على أساسيات التأمين من مبادئ التأمين وأنواع التأمين وإدارة المخاطر وبيع المنتجات التأمينية.


وقد تم إعداد قاعة خاصة لممثلي شركات التامين ليتسنى لهم مقابلة فوج الخريجين للمساهمة في ملئ الشواغر المطلوبة لديهم بما يتناسب مع مهارات وكفاءات الخريجين.


هذا وقد مثل شركة gig – الأردن كل من السيد سعد فرحات – مدير دائرة خدمة ورعاية العملاء, والسيد فادي الفرا – مسؤول حسابات / دائرة تطوير الأعمال.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق