facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"   إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية   الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود الأردن في تعامله مع التحديات الاقتصادية   بالأسماء .. (8) دوائر في الموقر فاز أعضاؤها بالتزكية   أمطار غزيرة وسيول في العقبة  
بنك القاهرة عمان يفتتح فرعه الجديد بمدينة السلط
التاريخ : 13-02-2018 01:19:30 | المشاهدات 4083

استقبل بنك القاهرة عمان عملائه في مقر فرعه الجديد بمدينة السلط في محافظة البلقاء الذي تم تدشينه مؤخرا لتلبية حاجات المنطقة مصرفيا.
 
ويقع الفرع الجديد في شارع اليرموك وسط البلد في مدينة السلط وسيبقى الفرع القديم في موقعه يعمل كمكتب لخدمة اهالي المنطقة.
 
ويتميز مقر الفرع الجديد لبنك القاهرة عمان والذي يحمل رقم الفرع 90 بقربه من وسائل النقل الى مركز المحافظة الحيوي وتجار المنطقة وسهولة توفر اماكن اصطفاف سيارات ووقد تم تصميم الديكورات لتتناسب مع الهوية المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وامان وانسيابية .
 
ويخدم بنك القاهرة عمان من موقع فرعه الجديد بالسلط تجار المنطقة المحيطة بالفرع والعاملين في القطاعين العام والخاص مثل الاطباء والصيادلة والمحاميين وابناء المدينة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين وايضا متقاعدي الضمان الاجتماعي.
 
ويخدم فرع القاهرة عمان الجديد في السلط صرافين آليين لتقديم كافةالخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق