facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توقيف الناشط سياج المجالي في الكرك   مسيرة ليلية في ذيبان   اعتصام لكنائس الفحيص الإثنين   بالفيديو .. 10 أسباب للاستثمار في الأردن   نتائج القبول الموحد الاحد   مسيرة احتجاجية ليلية في السلط   مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل   حملة "بنت 15" للحد من ظاهرة زواج القاصرات في الأردن   الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية   تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى خلال مراسم عسكرية في العقبة  
"Mate 10 lite" أفضل هديه لعيد العشاق مع خاصية جديدة
التاريخ : 13-02-2018 11:49:19 | المشاهدات 1129

نظرة فإعجاب .. فاقتناء وإهداء

يحتفل العشاق حول العالم في كل عام بعيدهم في الـ14 من شهر فبراير، يتبادلون التهاني والهدايا تعبيرا عن حبهم. وفي هذا اليوم أيضا يستذكر كل عاشق أهم الأشخاص في حياته، فلا يقتصر الحب على الحبيب، فيشمل الأهل والأصدقاء والإخوة، وكل شخص له مكانة خاصة في حياتنا.

Huawei كعادتها تهدي جمهورها منتجا جديدا في هذا الموسم، وهو Mate 10 Lite الذي أطلقته مؤخرا بمواصفات أقل ما يقال عنها أنها الأفضل والأنسب للتعبير عن حبنا لمن حولنا.

لماذا Mate 10 Lite في عيد الحب؟ ولماذا يعتبر الهدية الأمثل؟

لهذه الأسئلة أجوبة طويلة جدا وأسبابا متعددة، سنختصرها فيما يلي:

  • ذكرياتك مع الحبيب تستحق الأفضل:

من غير المسموح مع Huawei أن يتم تسجيل الذكريات بصيغة متدنية الجودة، فكل منتجاتها تقدم تسجيلا عالي الجودة للذكريات، وفي Mate 10 Lite الذي يأتي بأربع كاميرات احترافية سيكون لتجربة التصوير معنى جديد كليا، وبصبغة وضوح فائق، ذكرياتك مع من تحب منذ الآن ستكون بأفضل نسبة وضوح ممكنة.

  • الجمال مع Huawei حق للجميع

تقدم Huawei في جهاز Mate 10 Lite خيارات تعديل تلقائي رائعة للصور، فتظهر كل صورة ملتقطة كأنها في استوديو احترافي بكامل معداته، ويكفي هنا ذكر وضعية "Beauty" 4.0  التي تمكن الكاميرات من تحديد الجنس، اخفاء عيوب البشرة، تحسين النتائج، وتجميل الفيديو، مما يوفر التقاطا أفضل بأقل قدر من تعديل الإعدادات.

وقد زودت Huawei جهاز Mate 10 Lite بالعديد من التحسينات الجديدة الإضافية الممتعة والخيارات التي أثرت تجربة التصوير وتعديل الصور بطريقة مفعمة بالمرح، وقد أطلقت على الحزمة الجديدة الخاصة بالتصوير والتعديل اسم AR Lens. حيث أصبح تعديل الصور مع الحزمة الجديدة أكثر تخصيصا، بوجود مجموعة كبيرة من تعديلات الخلفية والمؤثرات المختلفة، مثل إضافة الأقنعة بشكل جديد وأكثر دقة، والألوان الحيوية، وملاقاة أبعاد الوجه باحترافية قصوى وبصورة أكثر مرحا. حيث اصبح بالامكان تغيير خلفية الصور لحظة التقاطها لتصبح أكثر ملاءمة من السابق وأكثر تنوعا أيضا.

بالاضافة ايضا الى وجود ـ18 فلترا داخليا مفعما بالمرح يتناسب مع اجواء عيد الحب لتعديل الصور وإضافة لمسات جمالية مرحة على الفيديو. و ايضا بفلاش ذكي أمامي، سيكون مرآتك السحرية التي ستعمل في أي وقت وتساعدك للحفاظ على مظهرك كما تحبين.

 

  • شاشة كبيرة بقدر حبك

تقدم شاشة Mate 10 Lite ذات الـ5.9 إنش خاصية FullView التي تمكن المستخدم من مشاهدة المحتويات من الحافة إلى الحافة، وتضفي نكهة خاصة على المشاهدة، فيمكنك مشاهدة فيديوهاتك بصيغة فائقة الوضوح على شاشة mate 10 Lite مع من تحب، وتعيش لحظات مميزة لا تنسى.

  • الأولوية لراحة من تحب

يقدم Mate 10 Lite بطارية قوية جدا، تمنح يومين متواصلين من التشغيل، وحتى عند إعادة الشحن، تقنية “Super Charge” تقوم بالعملية بسرعة فائقة. وعندما تفكر في هدية لأحبابك فإنك حتما ستختار كل ما يسهل حياتهم، ويوفر عليهم الوقت والجهد، وهذا هو تحديدا القصد من هذه الخاصية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق