facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انتهاء فترة التعليق على مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل   هيئة تنظيم الاتصالات تضبط (46) ألف شريحة اتصالات مخالفة   خدام : الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين   18 مرشحاً لرئاسة العراق   الحكومة تدين عملية داعش الإرهابية بالأهواز   المعشر: سنأخذ بالملاحظات في النسخة المعدلة لقانون الضريبة   الصفدي يشارك باجتماع تشاوري مع نظرائه في السعودية والامارات والبحرين ومصر   الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون بين الأردن والإمارات   اعلان نتائج إساءة الاختيار في الجامعات - رابط   الملك لـ بومبيو: حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام  
37 شركة اردنية تشارك في المؤتمر الدولي للاتصالات ببرشلونة
التاريخ : 25-02-2018 02:49:53 | المشاهدات 9401

هوا الأردن - تشارك 37 شركة اردنية في المؤتمر الدولي للاتصالات الذي تنطلق اعماله في برشلونة الاثنين، ضمن الجناح الأردني الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج".

 

وتنظم جمعية انتاج للعام الثاني على التوالي الجناح الأردني على مساحة 210 امتار متر مربع، حيث منحت الفرصة لـ 28 شركة ناشئة من المشاركة في المؤتمر الذي تُختتم اعماله في الأول من اذار.

 

وأشاد رئيس هيئة المدرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة، بالهمة العالية التي يمتلكها الشباب الريادي الأردني المشارك في المؤتمر.

 

وقال الدكتور حوامدة، ان المؤتمر يعتبر فرصة كبيرة للتعريف بواقع خبرة الشركات الأردنية والمجالات التي تعمل فيها، بالإضافة للترويج للواقع الاستثماري للمملكة.

 

وقدم شكره لشركاء انتاج في إقامة الجناح وهم شركة زين وشركة أمنيه ومجموعة المناصير ومجموعة قطوس وهيئة الاستثمار.

 

ويشار الى ان الشركات التسعة الرئيسية المشاركة في الجناح وهي: Beecell ,Eskadenia Software ,Globitel ITG و Jordan Tourism Board وMadfooatCom for ePayments وMenaITech وProgressSoft وZmission.

 

اما الشركات الناشئة المشاركة وعددها 28 في الجناح هذا العام، هي: JoodLife, TechTeb, Edaura, RABABA Games, ShopGo, Libra Smart Home, Eldesigners, Sadeed, HealthGate, MEEM, 3OUN, InstructIT, Mashrou3na, Signcom, AqarCircle, Ustazi, Mobileznation, Labiba.ai, ProTech, AloCloud, Wasslz, Audiogram, Naba360, OlaHub, Abjjad, MindRocket, Cazador, Smart Data Logger.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق