facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استمرار فعاليات التمرين الأردني المصري المشترك   العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا   الفايز يدعو لعدم الانجرار وراء محاولات زرع الفتنة   الفريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي   ارتفاع إصابة الشباب الأردني بجلطات القلب   الرئيس السوداني عمر البشير في زيارة مفاجئة لدمشق   انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في عجلون   13 مليون ريال سعودي مساعدات لألفي أسرة أردنية   أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي   العفو العام لن يشمل "مطيع"  
دوّاس : نؤمن بأهمية تمكين المرأة ودعمها لإقامة مشروعات خاصة بها
التاريخ : 25-02-2018 03:07:12 | المشاهدات 4673

هوا الأردن - إيماناً منه بأهمية تمكين المرأة وتعزيز دورها في النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، قدم INVESTBANK، الرائد في توفير الحلول المصرفية المبتكرة، مؤخراً رعايته لحفل ملتقى سيدات الأعمال والمهن السنوي، الذي عقد منتصف الشهر الجاري في فندق فورسيزونز.

 

ويحظى ملتقى سيدات الأعمال والمهن، الذي تأسس في العام 1976، بسجل حافل من النجاحات في خدمة ودعم مسيرة المرأة في الأردن، وتقديم المشورة وبناء القدرات لها، إضافة إلى أشكال أخرى من الدعم الموجه لسيدات الأعمال الطموحات و الساعيات لإطلاق مشاريع تجارية خاصة بهن. 

 

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: 'تأتي رعايتنا لهذا الحدث إنطلاقا من إيمان البنك بأهمية تمكين المرأة في سوق العمل ودعم إقامة مشاريع تقودها الإناث وبما يحقق المنفعة للاقتصاد الوطني ككل.'

 

وأضاف دوّاس: 'تعد رحلة تحقيق مساواة فعلية وقابلة للقياس بين الجنسين في سوق العمل طويلة وشاقة على النطاق العالمي، وعلى الرغم من إحراز تقدم على العديد من الأصعدة، لا يزال هناك الكثير الذي يجب القيام به من حيث دعم طموحات أصحاب المشاريع من خلال تحويل افكارهم وشغفهم إلى مشروعات قابلة للحياة ومدرة للدخل '.

 

ويعد الحفل السنوي لـ'سيدات الأعمال والمهن'، منصة رئيسية للتواصل بين نجاحات الملتقى وتحدياته ورؤيته المستقبلية، إضافة إلى استضافة مناقشات بناءة حول القضايا التي تواجه سيدات الأعمال في المملكة.

 

وخلال الحفل السنوي للملتقى، عقدت جلسة نقاشية تفاعلية مع نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور، مروان المعشر تحت عنوان ' مسيرة الأردن نحو التنمية المستدامة' ادارتها رئيسة تحرير صحيفة الغد جمانة غنيمات. 

 

وفي ختام الحفل، تم تكريم نخبة من الرجال الذين دعموا تقدم مسيرة المرأة الاردنية وتحقيق المساواة بين الجنسين وعلى مختلف الأصعدة.

 

وخصص ريع الاحتفال لدعم مشاريع وتمويل برامج بناء القدرات التي ينفذها الملتقى في مختلف فروعه في جميع أنحاء المملكة.17 بحسب مجلة World Finance.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق