facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الفوسفات" تعيد (38) عاملا فصلوا الأسبوع الماضي   نقل 40 حيواناً من غزة الى الأردن   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي   غنيمات: خطوات لمحاربة الفساد وتحصين المال العام واستعادة الثقة   الصفدي ومدير المخابرات يشاركون في اجتماع مع نظرائهم من مصر والعراق للتحضير للقمة الثلاثية   انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور   شروط الاستفادة من تبرعات الغارمات   "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة   الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز   قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي "وزير" أو "عين" أو "نائب" باستثناء نائب واحد  
الفناطسة : خسائر فادحة في الضمان الاجتماعي
التاريخ : 17-04-2018 01:32:54 | المشاهدات 13310

كشف النائب خالد الفناطسة عن حقائق وخسائر فادحة تلقاها صندوق استثمار الضمان الاجتماعي خلال تواجده لمدة 7 سنوات عضوا في مجلس صندوق الاستثمار.
 
 
وقال ان الصندوق يريد الاستحواذ على اموال الضمان الاجتماعي ، بعيدا عن الرقابة.
 
 
وكشف الفناطسة عن استثمار الصندوق نحو 300 مليون دينار في القطاع السياحي دون ان تعود بفلس واحد على الضمان، قائلا بهذا الصدد : "لو ينبيع ترمس كان ربحنا".
 
 
واضاف : "ملف الاستثمار في الاراضي هو ملف يشوبه الفساد فقد تم شراء اراضي بنحو 65 مليون دينار بالرغم من ان سعرها ادنى من ذلك بكثير، مشيرا الى ان اسهم الصندوق  تشهد خسارة كبيرة ايضا.
 
 
وبين ان الصندوق اشترى سندات حكومية بقيمة 4 مليارات دينار،لم تسدد فلسا واحدا منها،لافتا الى ان خسائر الصندوق في سرايا العقبة بلغت 50 مليون دينار.
 
 
واعلن الفناطسة عن ان لجنة العمل التي يرأسها ستقوم بتعديل قانون الضمان يما يتوافق مع طلب تعديل النائب عبد الكريم الدغمي ، ليصار حماية الاموال من العبث.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق