facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انترنت مجاني لأسرة وزوار "عمان العربية" من زين الأردن   بالصور .. المولا يرعى تخريج طلبة الفصل الصيفي من الفوج (24) بجامعة البترا   الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة  
الفناطسة : خسائر فادحة في الضمان الاجتماعي
التاريخ : 17-04-2018 01:32:54 | المشاهدات 10012

كشف النائب خالد الفناطسة عن حقائق وخسائر فادحة تلقاها صندوق استثمار الضمان الاجتماعي خلال تواجده لمدة 7 سنوات عضوا في مجلس صندوق الاستثمار.
 
 
وقال ان الصندوق يريد الاستحواذ على اموال الضمان الاجتماعي ، بعيدا عن الرقابة.
 
 
وكشف الفناطسة عن استثمار الصندوق نحو 300 مليون دينار في القطاع السياحي دون ان تعود بفلس واحد على الضمان، قائلا بهذا الصدد : "لو ينبيع ترمس كان ربحنا".
 
 
واضاف : "ملف الاستثمار في الاراضي هو ملف يشوبه الفساد فقد تم شراء اراضي بنحو 65 مليون دينار بالرغم من ان سعرها ادنى من ذلك بكثير، مشيرا الى ان اسهم الصندوق  تشهد خسارة كبيرة ايضا.
 
 
وبين ان الصندوق اشترى سندات حكومية بقيمة 4 مليارات دينار،لم تسدد فلسا واحدا منها،لافتا الى ان خسائر الصندوق في سرايا العقبة بلغت 50 مليون دينار.
 
 
واعلن الفناطسة عن ان لجنة العمل التي يرأسها ستقوم بتعديل قانون الضمان يما يتوافق مع طلب تعديل النائب عبد الكريم الدغمي ، ليصار حماية الاموال من العبث.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق