facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   محاضرة في جامعة عمان الأهلية حول معايير ضمان الجودة والبرامج الأكاديمية   تكريم ضباط في إدارة التنفيذ القضائي   وزير الخارجية يبحث مستجدات المنطقة مع نظيره العراقي   لجنة متابعة حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات   انخفاض استهلاك الأردنيين للدجاج   بالأسماء .. مدعوون للتعيين في سلطة وادي الاردن   بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين   وزير الصحة : لا توجه لخصخصة القطاع الصحي في الاردن   لائحة اجور النقل العام  
بالاسماء .. (67) نائباً يوقعون مذكرة لرد مشروع قانون الضريبة
التاريخ : 02-06-2018 01:58:13 | المشاهدات 8110

هوا الأردن - وقع أكثر من 70 نائبا على مذكرة نيابية لرد مشروع قانون الضريبة والذي قدمته حكومة الملقي ، بعد ان شهد الشارع الأردني حالة غضب واحتجاجات عارمة رفضا للقانون .



ووفق المذكرة، فقد تابع النواب الموقعون عليها تداعيات التعنت الحكومي وعواقب الفريدة في إتخاذ القرارات التي أشبعت الرأي العام بمزاج سلبي ألقى بظلال قاتمة على افاق الحوار الحكومي الوطني المسؤول والبناء، وأمام حالة التعبير الجمعي وتلبية الماوطنين لنداءات الموقف الوضح في رفض التبعية الحكومية لاملاءات صندوق النقد الدولي المتمثلة بصياغة قانون ضريبة دخل مشوه ومنسلخ عن الواقع الاردني، فهما وتطبيقا، فإننا نتوحد مع مطالب المواطنين ملتزمين كنواب بالعمل على حماية الطبقة الوسطة والفقيرة من أبناء المجتمع الاردني تجسيدا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني.



ووقع على المذكرة عدد كبير من النواب من بينهم خالد البكار واندريه الحواري ومصلح الطراونة وحسن العجارمة وخالد بزبز الحياري وغيرهم.. وتاليا نص المذكرة والموقعين عليها من النواب: 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق