facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. منيب المصري يرعى حفل توزيع جوائز البحث العلمي لأكاديمية القدس   عائلة الشهيد الكساسبة تسجل اعتراضها على مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية   شحادة : (6) مستثمرين حصلوا على الجنسية   86 وفاة غرقا خلال 18 شهرا   الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية   المعشر: الاردن واجه تحديات غير مسبوقة خلال السنوات السبع الاخيرة   موظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية يحشدون لاعتصام امام رئاسة الوزراء   الوزير حداد للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة  
"حريات الأعيان" يعودون مصابي الأمن العام والدرك
التاريخ : 10-06-2018 03:34:43 | المشاهدات 2435

عاد رئيس وأعضاء لجنة الصحة والبيئة والاسكان في مجلس الاعيان، اليوم السبت عددا من مصابي الأمن العام وقوات الدرك، الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مدينة الحسين الطبية، إثر إصابتهم أثناء تأديتهم لواجبهم الرسمي في منطقة الدوار الرابع في عمان مساء ألاربعاء الماضي.
 
 
واطمأن رئيس واعضاء اللجنة وبحضور مساعد مدير عام الخدمات الطبية للشؤون الطبية العميد الطبيب سعد جابر على حالة المصابين الصحية، حيث قدم لهم شرحا عن الرعاية الصحية والعلاجية المقدمة للمصابين.
 
 
وأعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن اعتزازهم بمنتسبي الأمن العام وقوات الدرك وجميع الأجهزة الأمنية الذين يسهرون على حماية أمن الوطن والمواطن.
 
 
وقال رئيس اللجنة الدكتور يوسف القسوس لوكالة الانباء الاردنية 'بترا' ان اللجنة زارت مصابي الأمن العام والدرك في مدينة الحسين الطبية واطمأنت على وضعهم الصحي والرعاية التي يتلقونها هؤلاء النشامى والذين كان لهم الدور الكبير في احتواء الحراك الذي عبر عنه الشعب الاردني بكل سلمية ورقي وحضارة أبهرت العالم أجمع.
 
 
وأضاف ان مثل هذا التعبير أثبت للقاصي والداني ان الاردن كان وسيظل بلد الامن والامان وحرية الرأي واحترام الرأي الآخر؛ فأضحى الاردن بهذه الممارسة الديمقراطية مضرب المثل للاقليم والعالم اجمع، وكانت الاجهزة الامنية على قدر عال من المسؤولية بالحفاظ على هذا الحراك.
 
 
وضمت اللجنة كلا من العين الدكتور يوسف القسوس رئيسا والدكتورة سوسن المجالي مقررا والاعيان اعضاء اللجنة الدكتور طارق الشخشير والدكتور رضا الخوالدة والدكتور عبد الرزاق طبيشات والدكتور عميش عميش والدكتور فيصل الفياض.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق