facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
الرزاز: نلتزم بالتشارك والحوار مع البرلمان
التاريخ : 12-06-2018 12:23:28 | المشاهدات 7694

هوا الأردن - أكد رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزار التزامه بالتشارك والحوار مع البرلمان حول مختلف القضايا والمستجدّات.



وقال في منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوم انه اجتمعنا اليوم مع أعضاء مجلس النواب، ممثلي الشعب، لاستكمال المشاورات، والاستماع لجميع الآراء المتعلقة بكيفيّة تطوير عمل الفريق الحكومي القادم ضمن رؤية واضحة المعالم، ونؤكد التزام الحكومة بالتشارك والحوار مع البرلمان حول مختلف القضايا والمستجدّات.




وسبق وقال د. الرزار خلال تصريحات صحافية في أعقاب لقائه بالنواب أنه لا صحة مطلقا لطلب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة منه الإبقاء على وزير الأشغال سامي هلسه في تشكيلة الحكومة.



وقال الرزاز: تكررت الإشاعات مؤخرا ومنها أن طائرة هوليكبتر أقلتني من منزلي اثناء تكليفي، وآخرها أيضا الخلاف مع اَي اخي المهندس عاطف الطرانة وهذا غير صحيح مطلقا، ولا يوجد أي جهة في الاردن تُمارس ضغوط او املاءات للتدخل في التشكيل الحكومي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق