facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مديرية الأمن العام تشارك الأطفال المرضى بمستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد   (8) وفيات و (358) إصابة خلال عطلة عيد الفطر   انتحار خادمة بنغالية شنقاً داخل منزل مخدومها في عمان   بالتفاصيل .. الرزاز وعدد من وزراء حكومته يخالفون القانون والدستور   زياد المناصير : حكومة الرزاز "تستحق الفرصة"   القبض على مروج مخدرات بمداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   حقيقة فصل الوزيرة النسور من أمانة عمان   تشغيل 33 كاميرا جديدة في عمان   ضبط سلاح "بومب اكشن" في منزل بأم الجمال   الحكومة ملزمة بتقديم بيانها الوزاري للنواب خلال شهر  
الرزاز: نلتزم بالتشارك والحوار مع البرلمان
التاريخ : 12-06-2018 12:23:28 | المشاهدات 3423

هوا الأردن - أكد رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزار التزامه بالتشارك والحوار مع البرلمان حول مختلف القضايا والمستجدّات.



وقال في منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوم انه اجتمعنا اليوم مع أعضاء مجلس النواب، ممثلي الشعب، لاستكمال المشاورات، والاستماع لجميع الآراء المتعلقة بكيفيّة تطوير عمل الفريق الحكومي القادم ضمن رؤية واضحة المعالم، ونؤكد التزام الحكومة بالتشارك والحوار مع البرلمان حول مختلف القضايا والمستجدّات.




وسبق وقال د. الرزار خلال تصريحات صحافية في أعقاب لقائه بالنواب أنه لا صحة مطلقا لطلب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة منه الإبقاء على وزير الأشغال سامي هلسه في تشكيلة الحكومة.



وقال الرزاز: تكررت الإشاعات مؤخرا ومنها أن طائرة هوليكبتر أقلتني من منزلي اثناء تكليفي، وآخرها أيضا الخلاف مع اَي اخي المهندس عاطف الطرانة وهذا غير صحيح مطلقا، ولا يوجد أي جهة في الاردن تُمارس ضغوط او املاءات للتدخل في التشكيل الحكومي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق