facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
النائب الصرايرة يطلب من الرزاز الغاء كافة استثناءات التعيين التي منحت للنواب
التاريخ : 28-06-2018 09:25:39 | المشاهدات 3742

هوا الأردن - طالب النائب رجا الصرايرة من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالغاء كافة الاستثناءات السابقة التي منحت للنواب للتعيين في الوزارات والجامعات والمؤسسات الحكومية .



وأوضح الصرايرة بان المشهد العام يتضح بان الرئيس الرزاز سيواجه صعوبة ينيل ثقة النواب ، وسيبحث عن التأييد الشعبي والضغط على النواب ، فما نريده الفعل على ارض الواقع وليس النقد وبدون نتيجة .



مبيناً بان الرزاز قادر على إلغاء هذه الاستثناءات بقرار من مجلس الوزراء بحكم انها من خارج ديوان الخدمة المدنية ، خاصة واننا نريد الإصلاح ومحاربة الفساد فلماذا لا يتخذ هذه الخطوة - فحينها لكل حادث حديث وعليه أيضا نشر كل الاستثناءات بالإعلام الرسمي ،،،، وقد تكون خطوه لوقف الاستهتار بحقوق المواطن لحساب آخر غير مستحق


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق