facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات إدارية في الصحة   الرزاز يوعز باعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات كوثيقة رسمية   الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل "الدوايمة" لتكريم طلبة الثانوية العامة   إنهاء طرح عطاءات أدوية بقيمة 86 مليون دينار   المياه تقيم لقاء تحاوري حول الحصاد المائي في الطفيله   الرزاز: من الصعب دعم الشركات الناشئة التي يزيد رأس مالها عن (200) ألف دينار   سوسة النخيل تصيب 800 شجرة في الاغوار الشمالية   الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية   روسيا تحمل اسرائيل كامل المسؤولية عن اسقاط الطائرة "إيل 20"  
الهميسات: خلال 11 عاما تم انهاء خدمات 6 موظفين بسبب تقدير "ضعيف"
التاريخ : 02-07-2018 02:37:05 | المشاهدات 6499

هوا الأردن - تعهدت وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة بدراسة مقترحات اللجنة الادارية في مجلس النواب حول تعديل نظام ديوان الخدمة المدنية.



وكانت اللجنة النيابية عرضت مقترحاتها خلال اجتماعها برئاسة النائب مرزوق الدعجة الاثنين في مجلس النواب.



وبين الدعجة ان من مقترحات اللجنة النيابية عدم اللجوء الى فصل الموظف مباشرة اذا حصل على السنة الاولى على تقدير ضعيف بل فتح المجال لاعادة تأهيله ولكن اذا حصل على تقدير ضعيف للسنة الثانية ينقل الى مؤسية اخرى واذا حصل على تقدير ضعيف للسنة الثالثة تنهى خدماته.



وشدد الدعجة على ان اللجنة حريصة على تطوير القطاع العام وتحسين انتاجيته.



بدوره اكد رئيس ديوان الخدمة المدنية ابدكتور خلف هميسات ان النظام وتعديلاته متطوره، لافتا انه منذ ٢٠٠٧ اي منذ ١١ عام لم تنهى خدمات الا ٦ موظفين ضعاف من اصل ٢٢٠ الف موظف حكومي.



واشار الى ان سبب ترهل الجهاز الاداري هو حصول ٩٥٪ من منهم على تقدير ممتاز او جيد جدا، علما ان حقيقة الامر غير ذلك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق