facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات إدارية في الصحة   الرزاز يوعز باعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات كوثيقة رسمية   الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل "الدوايمة" لتكريم طلبة الثانوية العامة   إنهاء طرح عطاءات أدوية بقيمة 86 مليون دينار   المياه تقيم لقاء تحاوري حول الحصاد المائي في الطفيله   الرزاز: من الصعب دعم الشركات الناشئة التي يزيد رأس مالها عن (200) ألف دينار   سوسة النخيل تصيب 800 شجرة في الاغوار الشمالية   الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية   روسيا تحمل اسرائيل كامل المسؤولية عن اسقاط الطائرة "إيل 20"  
النائب السعود يشارك في التحضير لاسطول الحرية لكسر الحصار عن قطاع غزة
التاريخ : 05-07-2018 12:48:56 | المشاهدات 3711

 يشارك رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود في الاثناء في التحضير لمشروع سفن كسر الحصار عن قطاع غزة والذي ينظمة اسطول الحريك واللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة.
 
 
واكد السعود في بيان صدر عن مكتبه الاربعاء ان مشاركته في التحضير لاسطول الحرية تعد جزءا من ضمن الجهود الاردنية في هذا السياق ، لافتا الى ان قوافل الخير الهاشمية والمستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة تعمل على التخفيف من آثار الحصار الذي يفرضة الكيان الصهيوني على القطاع منذ سنوات طويلة مضت.
 
 
وبين السعود انه سيعقد مؤتمر صحفي فور عودته الى الاردن في الايام القادمة للتعريف والاعلان عن تفاصيل مشروع كسر الحصار عن غزة.
 
 
ومن المتوقع ان تصل 4 سفن الى غزة في حدود ٢٠ تموز تموز / يوليو الجاري ، حيث انطلقت السفن في منتصف مايو أيار الماضي من السويد والنرويج، وتوقفت في عدة موانيء أوروبية في كل من الدنمارك وألمانيا وهولندا وبريطانيا وفرنسا وإسبانيا ، وهي الآن في طريقها الى ايطاليا. وستتوقف في جزيرة سردينيا الإيطالية وتزور مدينة نابولي ثم تتجه الى القطاع من ميناء لم يتم تحديده بعد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق