facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
الطراونة بضيافة حمايدة الكرك
التاريخ : 08-07-2018 12:18:45 | المشاهدات 5225

التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بعدد من أبناء ووجهاء محافظة الكرك، خلال زيارته لمنطقة القصر بضيافة الدكتور هادي المحاسنة الحمايدة.
 
 
وحضر اللقاء النواب هيثم الزيادين ورجا الصرايرة ومحمد العتايقة، والنائبين السابقين مصطفى الرواشدة ونايف الليمون، وعدد من وجهاء وأبناء المحافظة.
 
 
وأكد المشاركون في اللقاء التفافهم حول القيادة الهاشمية والتماسك صفاً واحداً خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، والوقوف خلف أجهزتنا العسكرية والأمنية، التي قدمت أبهى صور البطولة والتضحية وتقديم المساندة والعون للأشقاء النازحين السوريين، مشددين على أن أمن واستقرار الأردن أولوية كل أردني، وسيبقون المدافعين عن منجزات الوطن والبناء عليها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق