facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
النواب يناقش الثقة .. الاحد
التاريخ : 09-07-2018 04:01:18 | المشاهدات 1397

الرزاز طلب لقاء الكتل قبل المناقشة

اعلن رئيس مجلس النواب عن بدء مناقشات البيان الوزاري لحكومة الدكتور عمر الرزاز اعتبارا من الاحد القادم الى حين الانتهاء جميع النواب من القاء كلماتهم وتخصيص جلستين يوميا.
 
 
وطلب الرزاز من الطراونة لقاء الكتل النيابية المسجلة في المجلس بدءا من الغد الاثنين، حيث سيلتقي ثلاث كتل نيابية اعتبارا من الغد.
 
 
وكان مجلس النواب قد صوت بالاغلبية خلال افتتاح الدورة الاستثنائية صباح اليوم الاثنين وبعد القاء الرزاز لخطابه الوزاري ،على منح الكتل النيابية 30 دقيقة لمناقشة الثقة والنائب 15 دقيقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق