facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
الرزاز يلتقي الكتل البرلمانية
التاريخ : 09-07-2018 04:30:01 | المشاهدات 3319

يلتقي رئيس الوزراء عمر الرزاز الكتل النيابية والنواب المستقلين اعتبارا من الثلاثاء لمناقشة البيان الوزاري قبيل البدء بمناقشته تحت قبة المجلس الأحد المقبل.
 
 
وقال رئيس المجلس عاطف الطراونة بعيد انتهاء الرزاز من القاء البيان الوزاري، الاثنين،:" طلب مني رئيس الحكومة أن يلتقي الكتل النيابية لمناقشة البيان الحكومي".
 
 
وأعلن الطراونة أن المجلس سيبدأ بمناقشة البيان الوزاري اعتبارا من الأحد المقبل على مدار جلستين صباحية ومسائية، حيث وافق المجلس على منح 30 دقيقة لكل رئيس كتلة للحديث، و15 للنائب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق