facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
الرزاز يلتقي الكتل البرلمانية
التاريخ : 09-07-2018 04:30:01 | المشاهدات 2207

يلتقي رئيس الوزراء عمر الرزاز الكتل النيابية والنواب المستقلين اعتبارا من الثلاثاء لمناقشة البيان الوزاري قبيل البدء بمناقشته تحت قبة المجلس الأحد المقبل.
 
 
وقال رئيس المجلس عاطف الطراونة بعيد انتهاء الرزاز من القاء البيان الوزاري، الاثنين،:" طلب مني رئيس الحكومة أن يلتقي الكتل النيابية لمناقشة البيان الحكومي".
 
 
وأعلن الطراونة أن المجلس سيبدأ بمناقشة البيان الوزاري اعتبارا من الأحد المقبل على مدار جلستين صباحية ومسائية، حيث وافق المجلس على منح 30 دقيقة لكل رئيس كتلة للحديث، و15 للنائب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق