facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
الرزاز للنواب: لا تعديل وزاري قبل 100 يوم
التاريخ : 10-07-2018 07:07:48 | المشاهدات 4862

قابلت ثلاثة مرشحين لكلّ حقيبة وزارية

هوا الأردن - قال عضو كتلة المستقبل النيابية، الدكتور حسن السعود، إن أعضاء الكتلة أظهروا خلال لقائهم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأعضاء حكومته تحفظاتهم على تشكيله الوزاري، إلى جانب طرح عدة قضايا تهم الوطن والمواطن على رأسها مشكلتي الفقر والبطالة.



وأضاف السعود إن الرزاز أكد في ردّه على اعتراضات النواب على تشكيله الوزاري بطلب منحه فرصة 100 يوم قبل تقييم الفريق، وهو ما اعتبره النواب رسالة بعدم توجه الرئيس لاجراء تعديل وزاري قبل انتهاء هذه المهلة.



وأجاب الرزاز على الاسئلة المتعلقة بأعضاء الفريق الوزاري وإذا ما كانوا من اختيار الرئيس أم أنها فُرضت عليه بالقول إنه أجرى مقابلات مع ثلاثة مرشحين لكلّ حقيبة وزارية، حتى استقرّ أمره على هذه التشكيلة.



وأكد الرزاز على أنه يتحمّل مسؤولية كلّ وزير لكونه صاحب الخيار.



وقال السعود إن الرئيس تعهد بالعمل على حلّ القضايا التي طرحها النواب والتي تركّزت على مشكلتي الفقر والبطالة وضرورة الابتعاد عن جيب المواطن لحلّ مشكلة عجز الموازنة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق