facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير السعودي يودع ضيوف خادم الحرمين الشريفين الحجاج الفلسطينيين من ذوي الشهداء   مستشار فيلادلفيا يفتتح معرض أعمال الفصل الصيفي   تسجيل (136) الف طلب لوظائف قطر   افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير   الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية   جامعة اليرموك تنفي اجبار (14) عميدا على تقديم استقلاتهم   التحفظ على (4) طن ونصف من الارز باحد المولات في عمان و إربد   بالأسماء .. إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة   سرقة صناديق تبرعات مسجد الجامعة الاردنية   ذوي متوفى يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل في الزرقاء  
هجوم نيابي "حاد" على الوزيرة غنيمات
التاريخ : 15-07-2018 08:03:51 | المشاهدات 2573

هاجم اغلب النواب المتحدثين في الجلسة الصباحية لمجلس النواب المخصصة لمناقشات الثقة بالحكومة وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال جمانة غنيمات.
 
 
ووجه النواب عبد الكريم الدغمي، حسن العجارمة وخالد الفناطسة نقدا لاذعا للوزيرة غنيمات على خلفية مقالات نشرتها صحيفة الغد ابان ترأسها لتحرير الصحيفة تهاجم بها مجلس النواب.
 
 
وكان النائب الدغمي شن الهجوم الاكثر حدة على الوزيرة غنيمات لوصفها مجلس النواب فاسد ونوابه فاسدون في مقالة سابقه لها ، متسائلا :"من هو الفاسد ؟ وهل من يطلب الثقة من الفاسدين ليس بفاسد ؟ ام ان الراتب التقاعدي للوزير ترضاه مهانة الكرامة،وصحيفتها السابقة التي لا نعرف من يمولها".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق