facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة   الأمن الوقائي يلقي القبض على منفذ السطو على فرع بنك الأسكان  
هجوم نيابي "حاد" على الوزيرة غنيمات
التاريخ : 15-07-2018 08:03:51 | المشاهدات 5353

هاجم اغلب النواب المتحدثين في الجلسة الصباحية لمجلس النواب المخصصة لمناقشات الثقة بالحكومة وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال جمانة غنيمات.
 
 
ووجه النواب عبد الكريم الدغمي، حسن العجارمة وخالد الفناطسة نقدا لاذعا للوزيرة غنيمات على خلفية مقالات نشرتها صحيفة الغد ابان ترأسها لتحرير الصحيفة تهاجم بها مجلس النواب.
 
 
وكان النائب الدغمي شن الهجوم الاكثر حدة على الوزيرة غنيمات لوصفها مجلس النواب فاسد ونوابه فاسدون في مقالة سابقه لها ، متسائلا :"من هو الفاسد ؟ وهل من يطلب الثقة من الفاسدين ليس بفاسد ؟ ام ان الراتب التقاعدي للوزير ترضاه مهانة الكرامة،وصحيفتها السابقة التي لا نعرف من يمولها".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz