facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن   إنذار عدلي للرزاز   الجامعة العربية تعمم دعوة خادم الحرمين لعقد قمة طارئة   الاعتداء على 3 مراقبي اسواق بجرش   القبض على 3 اشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر   مالية النواب توصي باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت   أمن الدولة: 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات   الملك يعود الى ارض الوطن   ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا بالشونة الجنوبية  
هجوم نيابي "حاد" على الوزيرة غنيمات
التاريخ : 15-07-2018 08:03:51 | المشاهدات 6740

هاجم اغلب النواب المتحدثين في الجلسة الصباحية لمجلس النواب المخصصة لمناقشات الثقة بالحكومة وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال جمانة غنيمات.
 
 
ووجه النواب عبد الكريم الدغمي، حسن العجارمة وخالد الفناطسة نقدا لاذعا للوزيرة غنيمات على خلفية مقالات نشرتها صحيفة الغد ابان ترأسها لتحرير الصحيفة تهاجم بها مجلس النواب.
 
 
وكان النائب الدغمي شن الهجوم الاكثر حدة على الوزيرة غنيمات لوصفها مجلس النواب فاسد ونوابه فاسدون في مقالة سابقه لها ، متسائلا :"من هو الفاسد ؟ وهل من يطلب الثقة من الفاسدين ليس بفاسد ؟ ام ان الراتب التقاعدي للوزير ترضاه مهانة الكرامة،وصحيفتها السابقة التي لا نعرف من يمولها".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق