facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكة رانيا تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين   "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية   شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي   الاتحاد الأوروبي يقدم تسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   اختلاس مليون ونصف في عطاءات شركة تمويل تابعة لأحد البنوك   توقيف مختلسة 190 الف دينار من نادي مدينة الحسين للشباب (15) يوماً بالجويدة   تهمة هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار   12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى   جامعة البترا تعقد دورة لمنتسبي إدارة مكافحة المخدرات   جامعة البترا تعقد دورة في التعليم المدمج لطلبتها  
النائب الزيادين يدافع عن الدولة المدنية
التاريخ : 09-08-2018 04:26:08 | المشاهدات 8448

زيادين : استغرب تحوير المصطلح ومحاربته

هوا الأردن - دعا النائب قيس زيادين جميع الاردنيين للعمل باتجاه التغيير الايجابي والاصلاح لمستقبل أكثر اشراقا، مؤكدا أن الطريق صعبة ولكنها ليست مستحيلة.



وقال زيادين إن الدولة المدنية هي دولة القانون والمؤسسات والمواطنة وتكافؤ الفرص، مستغربا من تحوير المصطلح ومحاربته بشتى الطرق من قبل البعض ممن يريدون الحفاظ على مكتسباتهم المالية أو الجهوية أو اعتقادهم أنهم فوق القانون. 



وأكد ان الشباب الاردني يريد ان يلمس تغيير حقيقي و ان الحكومة مطالبة الان بمحاربة الفساد والفاسدين بغض النظر عن اسمائهم ومواقعهم.



وتابع زيادين 'نريد اردن قوي اقتصاديا، ديمقراطي ومعاصر وعلينا جميعا العمل باتجاه دفع عجلة التغيير الى الامام الان'، مؤكدا على ان الاختلاف بوجهات النظر لا يعني ان طرفا يتمتع بوطنية اكثر من الاخر مستشهدا بما قاله جلالة الملك ان لا احد افضل من الاخر الا بالانجاز و ما يقدمه للوطن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق