facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
زيادة مخصصات النواب .. إشاعة
التاريخ : 19-08-2018 04:19:23 | المشاهدات 5990

هوا الأردن -  نفت الأمانة العامة في مجلس النواب إجراء أي تغييرات على مخصصات أعضاء المجلس، مؤكدة أن ما يتم تداوله بشأن هذا الموضوع أمر غير صحيح ولا يجوز بالأصل حيث إن ذلك يتطلب تعديل قانون الموازنة العامة. 



وأضافت في بيان اليوم الأحد أن إشاعة زيادة مخصصات النواب، تندرج ضمن نهج التلفيق والمعلومة المضللة التي باتت تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أهمية أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار وراء تلك الإشاعات. 



وأكدت أن مخصصات أعضاء المجلس لم تطرأ عليها أي زيادة منذ أكثر من ١٠ سنوات، لافتة أن تلك المخصصات مرصودة في الموازنة من ضمن مخصصات الوزراء وكافة موظفي الدولة والمتقاعدين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق