facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
السعود : سندفع برفض المساس بالاعفاءات في قانون الضريبة
التاريخ : 30-09-2018 01:10:09 | المشاهدات 6281

هوا الأردن - أكد النائب حسن السعود أن مجلس النواب يقف أمام مسؤولية تاريخية لدى مناقشته مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل، مشددا على أنه سينحاز بشكل كامل إلى مصلحة الشعب الأردني الذي رفض القانون بصيغته الحالية.



وقال السعود إنه سيدفع ويعمل مع زملائه من أجل رفض قرار الحكومة المساس بالشرائح والغاء اعفاءات الأسر، مع التأكيد على ضرورة رفع الضريبة على البنوك.



وأكد ضرورة أن يركز القانون على محاربة التهرب الضريبي وتحسين الادارة الضريبية لضمان مزيد من التحصيلات، مشيرا إلى أهمية تعديل قانون الجمارك أيضا واعتماد نظام الفوترة للحد من التهرب الضريبي من قبل كافة القطاعات والشرائح.



ولفت السعود إلى أن الضغوطات التي يمارسها صندوق النقد الدولي على الأردن تأتي في سياق محاولة تجويع الشعب وتركيعه لأجل القبول بالتسويات الاقليمية وصفقة القرن التي يجري الحديث عنها وتستهدف تصفية القضية الفلسطينية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق