facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
الهواملة يدعو النواب لاجراء تعديلات على قانون الضريبة "تليق بسمعته"
التاريخ : 02-10-2018 11:36:55 | المشاهدات 21860

هوا الأردن - دعا النائب غازي الهواملة مجلس النواب لاجراء تعديلات على مشروع قانون ضريبة الدخل "تليق بسمعة المجلس، وعدم الالتفات إلى التصريحات ورغبات الحكومة في هذا السياق".



وقال الهواملة إن الحكومة ألقت كرة ملتهبة إلى حضن مجلس النواب، والمطلوب من المجلس الآن اعادة الكرة إما "بيضاء ناصعة تنحاز إلى الشعب، وإما سوداء قاتمة السواد تحرق سمعة المجلس ومن فيه"، خاصة وأن المواطنين يراقبون أداء النواب.



وأشار إلى أن أهداف القانون هي سياسية أكثر من كونها اقتصادية، ومنها تفريغ البلد من الاستثمار وتطفيش المستثمرين، وضرب عصب الاقتصاد الوطني وتجويع الشعب تمهيدا لاجباره على قبول تسويات اقليمية، مختتما حديثه بالقول: "إن من يراقب ما يجري في الاقليم والعالم يعرف جيدا ما يجري في الداخل ولماذا يجري".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق