facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
الهواملة يدعو النواب لاجراء تعديلات على قانون الضريبة "تليق بسمعته"
التاريخ : 02-10-2018 11:36:55 | المشاهدات 21630

هوا الأردن - دعا النائب غازي الهواملة مجلس النواب لاجراء تعديلات على مشروع قانون ضريبة الدخل "تليق بسمعة المجلس، وعدم الالتفات إلى التصريحات ورغبات الحكومة في هذا السياق".



وقال الهواملة إن الحكومة ألقت كرة ملتهبة إلى حضن مجلس النواب، والمطلوب من المجلس الآن اعادة الكرة إما "بيضاء ناصعة تنحاز إلى الشعب، وإما سوداء قاتمة السواد تحرق سمعة المجلس ومن فيه"، خاصة وأن المواطنين يراقبون أداء النواب.



وأشار إلى أن أهداف القانون هي سياسية أكثر من كونها اقتصادية، ومنها تفريغ البلد من الاستثمار وتطفيش المستثمرين، وضرب عصب الاقتصاد الوطني وتجويع الشعب تمهيدا لاجباره على قبول تسويات اقليمية، مختتما حديثه بالقول: "إن من يراقب ما يجري في الاقليم والعالم يعرف جيدا ما يجري في الداخل ولماذا يجري".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق