facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
لجنة الرد على خطاب العرش تنهي صياغتها النهائية
التاريخ : 18-10-2018 05:54:13 | المشاهدات 16478

هوا الأردن - أنهت لجنة الرد على خطاب العرش السامي برئاسة النائب الدكتور فوزي طعيمة الصيغة النهائية تمهيداً لعرضه على المجلس في جلسته القادمة لإقراره بصورته النهائية.



وأكد النائب طعيمة خلال اجتماع اللجنة الذي عقد اليوم الخميس بمشاركة كافة الكتل النيابية والمستقلين أن المجلس التقط الرسائل التي عبر عنها جلالة الملك عبدالله الثاني في رؤيته للمرحلة المقبلة التي تناول فيها مجمل الاوضاع الداخلية والخارجية الراهنة، بما يصب في صالح الوطن والمواطن.



ولفت طعيمة إلى أن الخطاب رسم خارطة طريق مهمة لأولوياتنا، الأمر الذي يتطلب توحيد كافة الجهود للنهوض بالأداء النيابي تعزيزا لرؤية جلالته.



ويأتي تشكيل لجنة الرد على خطاب العرش السامي، سندا لأحكام المادة السادسة من النظام الداخلي لمجلس النواب التي تنص على 'ينتخب المجلس لجنة من أعضائه لوضع صيغة الرد على خطبة العرش وبعد ان يقرها المجلس يرافق أعضاء المجلس الرئيس لرفع الرد إلى جلالة الملك وذلك خلال أربعة عشر يوما من إلقاء خطبة العرش'.



وكان مجلس النواب فوض في الجلسة الأولى التي عقدها الأحد الماضي المكتب الدائم للمجلس لاختيار لجنة الرد على خطبة العرش السامي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق