facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط معمل زور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية   الرئيس العراقي يغادر المملكة   نقابة الصحفيين تفرض على المواقع 1000 دينار سنويا وتضاعف الرسوم على اعضائها   نقابة المحروقات تحذر من التعامل مع موزعي غاز غير مرخصين   المجالي مغردا : من يستقوي على وطنه باختلاق الكذب انسان بلا قيمة ولا ضمير   أبو رمان : موقفنا ثابت برفض العنف وقلنا لن نستبق التحقيق في حادثة قنديل   بيع صقرين بـ (37) ألف دينار في الأردن   ضبط (80) تنكة زيت مغشوش في جرش   جامعة فيلادلفيا تشجع طلبتها للتميز الرياضي   بالصور .. بازار في "عمان العربية" للحرف اليدوية  
النائب ابو صعيليك: تقرير ديوان المحاسبة ليس تمرينا مكررا
التاريخ : 03-11-2018 12:15:14 | المشاهدات 12651

هوا الأردن - قال النائب خير ابو صعيليك انه لا يجوز التعامل مع تقرير ديوان المحاسبة على انه تمرين سنوي مكرر لحالات تنتقل من عام لاخر، مؤكدا ان التقرير يؤشر الى وجود حالة مزمنة من الفساد الاداري والمالي في دولة زحف فيها الدين العام وبات على ابواب مساوية للناتج الاجمالي للبلاد، مما يتطلب ان تقوم جهة وطنية محايدة مسلحة بقرار سياسي بدراسة الاسباب ومن ثم طرق العلاج.



ولفت إلى أن ضعف الادارة الوسطى ووضع الرجل غير المناسب في موضع المسؤولية وتسلل بعض الدخلاء على الادارة بفعل المحاصصة والواسطة و الشللية ادى الى زيادة حجم المخالفات اما جهلا واما قصدا، مما يستوجب ايقاف هذه الصورة لان الحال لم يعد يقوى على تحمل المزيد.



واضاف ابو صعيليك ان تقرير المحاسبة لا يمكن ان يناقش بسطحية عبر وسائل التواصل بل يحتاج الى مختصين وخبراء، معربا عن امله ان تفرد اللجنة المالية في مجلس النواب وهي صاحبة الاختصاص وقتا كافيا لمناقشة التقرير وعدم استنفاذ جل الوقت في مناقشة الموازنة العامة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق