facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط معمل زور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية   الرئيس العراقي يغادر المملكة   نقابة الصحفيين تفرض على المواقع 1000 دينار سنويا وتضاعف الرسوم على اعضائها   نقابة المحروقات تحذر من التعامل مع موزعي غاز غير مرخصين   المجالي مغردا : من يستقوي على وطنه باختلاق الكذب انسان بلا قيمة ولا ضمير   أبو رمان : موقفنا ثابت برفض العنف وقلنا لن نستبق التحقيق في حادثة قنديل   بيع صقرين بـ (37) ألف دينار في الأردن   ضبط (80) تنكة زيت مغشوش في جرش   جامعة فيلادلفيا تشجع طلبتها للتميز الرياضي   بالصور .. بازار في "عمان العربية" للحرف اليدوية  
النائب معتز ابو رمان يعلق على استقالة الوزيرين
التاريخ : 03-11-2018 01:05:21 | المشاهدات 13145

هوا الأردن - صرح النائب معتز ابو رمان على صفحته ان استقالة الوزيرين هي استحقاق لتحمل مسؤوليتهم المهنية والأخلاقية عن فاجعة البحر الميت التي المت و أحزنت كل الاردنيين و التي نتجت عن التقصير في أدائهم لمهام وزارتهم و ترهل ادارتهم و ضعف رقابتهم و التي المت و أحزنت كل الاردنيين.

 

معللا بقوله " اينما تقع السلطه تقع المسؤولية واينما تقع المسؤولية تقع المساءلة " ، و شدد على أهمية اتباع نهج جديد في العمل الحكومي والعمل العام لمتابعة وتقييم الاداء وسن التشريعات الملزمة لاتباع التعليمات.

 

وكان النائب معتز ابو رمان قد استهل خطابه للرزار باستنكاره وجود وزير التربية والتعليم عضواً في لجنة استقصاء الحقائق حول فاجعة البحر الميت موجها سؤاله لدولته " كيف تضع وزير التربية والتعليم عضوا في لجنة التحقيق وهو مدان فيها؟! معتبرا" ان ذلك يتنافى مع معايير الشفافية و المساءلة القويمة.

 

وفي كلمته تعهد النائب معتز ابو رمان بمحاسبة المسؤولين عن هذه الفاجعة بقوله :


"بحق كل قطرة من دم وكل دمعة من حزن وكل حسرة بالقلب ودعاء كل ام ثكلى و كل اب فجع بإبنه وكل ام فجعت بإبنها وكل اخ مكلوم بأخيه ، ان لايبرد حزنكم وان لا يجف دمعكم حتى ننال من المسؤولين المقصرين الذين .. "

 

و أنتقد أبو رمان تعامل الوزراء المستقيلين مع الفاجعة بأنهم تبادروا للتنصل من المسؤوليه منذ اللحظه الاولى وتقاذفوها بينهم كأنها كرات من جمر"!

 

ويذكر ان النائب معتز ابو رمان قد عارض تشكيل لجنة نيابية للتحقيق بفاجعة البحر الميت معتبرا ان ذلك نوع من المماطلة و التسويف و طالب بعرض مذكرة حجب الثقة عن الوزيرين الموقعة من ٤٠ نائب فوراً و ان ذلك هو الإجراء الدستوري الصحيح .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق