facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
النائب البدور: قد نحيل وزراء للنائب العام .. ونتائج التحقيق خلال يومين
التاريخ : 04-11-2018 09:54:03 | المشاهدات 13921

هوا الأردن - قال نائب رئيس لجنة التحقيق بحادثة البحر الميت النيابية ابراهيم البدور إن اللجنة تعمل منذ أيام بشكل متواصل كما أنها زارت منطقة البحر الميت يوم الجمعة برفقة نقيب الجيلوجيين ومختصين آخرين واستمعت لشهادات السكان هناك. 



وأضاف البدور في مداخلة له عبر إحدى الإذاعات المحلية الأحد قائلاً: "إن اللجنة قد تقرر إحالة وزراء للنائب العام في حال ثبت وجود أخطاء، مشيراً أن القانون يسمح للنائب العام بالتحقيق مع الوزير في حال أحاله معظم أعضاء مجلس النواب للتحقيق. 



وأكد البدور أن لجان التحقيق ستعمل بشفافية لوجود أكثر من لجنة تحقق، وذلك عقب إيعاز الملك بتشكيل لجنة تحقيق محايدة، إلى جانب اللجنة التي شكلت من الحكومة، وأن نتيجة تحقيقات اللجنة النيابية ستكون أمام مجلس النواب خلال اليومين المقبلين. 



وكان مجلس النواب قد شكل الأسبوع الماضي لجنة تحقيق في حادثة البحر الميت للكشف عن أسباب الحادثة. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق