facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
العمل النيابية : أولويات اللجنة متابعة ملف الضمان وتعديل قانونه
التاريخ : 06-11-2018 01:20:13 | المشاهدات 15974

قال رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية خالد الفناطسة إن متابعة ملف الضمان الاجتماعي والاقتراحات المقدمة حول تعديل قانونه سيكون على سلم أولويات اللجنة ، وأضاف أن اللجنة لن تدخر جهدًا لإنجاز أعمالها ومشاريع القوانين والتي تهدف إلى إفادة الوطن والمواطن.
 
 
وأوضح الفناطسة، خلال ترؤسه اجتماعًا للجنة اليوم الأحد خُصص لبحث آلية عملها، أن "العمل النيابية" ستواصل مناقشاتها حول الاقتراحات والأمور المتعلقة بشؤون العمل والعمال والتدريب المهني والتأمينات الاجتماعية والجمعيات والاتحادات الخيرية وشؤون التنمية الاجتماعية والصناديق الوطنية التي تعمل في مجال المعونة الوطنية والتنمية والتشغيل .
 
 
وتابع أنه من ضمن الخطط التي وضعتها اللجنة هي دراسة القوانين وكل ما يتعلق بالتنمية والسكان والإحصاءات، مبينًا أنه سيتم مواصلة مناقشة مشروع القانون المعدل لقانون العمل لسنة 2010، بالإضافة إلى دراسة سياسات تنظيم سوق العمل واستقدام العمالة الوافدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق