facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
"مالية الأعيان" تقر "الضريبة" كما عاد من النواب
التاريخ : 25-11-2018 06:24:08 | المشاهدات 10682

هوا الأردن - أقرت اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان، خلال اجتماع برئاسة الدكتور أمية طوقان، اليوم الأحد، مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018 المُعاد من مجلس النواب، وأوصت مجلس الأعيان بالموافقة على قرارها.

وأقرت اللجنة المشروع بعد أن أخذت علماً في بداية اجتماعها بموافقة مجلس النواب على التعديلات التي أدخلها مجلس الأعيان على البند 1 من الفقرة ب وعلى الفقرتين د وهـ من المادة 8 المعدلة للمادة 11 من القانون الأصلي.

وبعد المناقشة والمداولة للمواد موضوع الخلاف والتي أصر مجلس النواب على قراره السابق بشأنها قررت اللجنة ما يلي:

- الموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن البند 8 من المادة 4 المعدلة للمادة 4 من القانون الأصلي، والموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن الفقرتين المضافتين من مجلس الأعيان د و ه للمادة 8 المعدلة للمادة 11 من القانون الأصلي.

- الموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن الفقرة و من المادة 8 المعدلة للمادة 11 من القانون الأصلي، والموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن المادة 11 المعدلة للفقرة ب من المادة 18 من القانون الأصلي. 

وحضر الاجتماع مقرر اللجنة العين عيسى مراد، والأعضاء الأعيان الدكتور هشام الخطيب و"محمد جواد" حديد والدكتورة علياء بوران ومازن الساكت وأيمن حتاحت واسامة ملكاوي والدكتور مصطفى البراري، إضافة إلى الأعيان الدكتور فايز الطراونة والدكتور عبد الرزاق طبيشات والدكتور منذر حدادين وتمام الغول والمهندس محمد النجار والدكتور وجيه عويس والمهندس عاطف التل والمهندس وجيه عزايزة ويوسف الجازي وياسرة غوشة والدكتور يوسف القسوس وخليل عثمان وغازي الطيب والدكتورة سوسن المجالي وغازي أبو حسان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق