facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. بحارة الرمثا يحتجون امام المتصرفية بسبب الاجراءات في حدود جابر   كناكرية : زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الرزاز: الحكومة ستعلن قريباً عدداً من الإجراءات التي ستسهم في تحفيز النمو المشغل للقطاع الخاص   نتنياهو يُعلن عن اجتماع وزاري في أكتاف الأغوار ويواصل الاستفزاز وعمّان رفضت استقباله مرّتين   الرئيس الاسد يصدر عفوا عاما جديدا   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق   العجارمة : من يضمن حقوق من دفع مقدما للبرج السكني التابع للرتزكارلتون   العناية الالهية تنقذ رضيع كاد ان يقضي بحضن والدته في الكرك  
مجلس الاعيان يقر "ضريبة الدخل" كما جاء من النواب
التاريخ : 26-11-2018 03:33:49 | المشاهدات 13979

مجلس الاعيان يوافق على قانون ضريبة الدخل كما جاء من النواب أقر مجلس الأعيان في جلسته التي عقدها ظهر اليوم الإثنين، قانون ضريبة الدخل كما ورد من مجلس النواب.
 
 
وكان مجلس النواب قد أصر خلال جلسة عقدها صباح الأحد على موقفه في تعديلاته باستثناء مادة القطاع الصناعي، حيث تراجع عن تثبيت الضريبة على القطاع الصناعي وقرر العودة إلى مشروع القانون الذي يرفعها بين 25 - 50 % على أن تخفض إلى 5 % خلال 5 سنوات.
 
 
ورفض مجلس النواب البندين الذين استحدثهما مجلس الأعيان وفرض من خلالهما ضرائب جديدة على أرباح أسهم الشركات العامة الموزعة التي تزيد عن 10 آلاف دينار بنسبة 10 %، وعلى الأرباح الرأسمالية الناتجة عن المتاجرة بالأسهم تخضع لنسبة مقطوعة 10 %.
 
 
كما رفض مجلس النواب تعديلات مجلس الأعيان التي كانت سترفع الضريبة على شركات التضامن والتوصية البسيطة غير المنظمة للسجلات من 500 - 1000 دينار.
 
 
كما رفض مجلس النواب أعادة المادة المتعلقة بالتقاص بنسبة 50 %، والتي أقر مجلس الأعيان العودة إليها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق