facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. بحارة الرمثا يحتجون امام المتصرفية بسبب الاجراءات في حدود جابر   كناكرية : زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الرزاز: الحكومة ستعلن قريباً عدداً من الإجراءات التي ستسهم في تحفيز النمو المشغل للقطاع الخاص   نتنياهو يُعلن عن اجتماع وزاري في أكتاف الأغوار ويواصل الاستفزاز وعمّان رفضت استقباله مرّتين   الرئيس الاسد يصدر عفوا عاما جديدا   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق   العجارمة : من يضمن حقوق من دفع مقدما للبرج السكني التابع للرتزكارلتون   العناية الالهية تنقذ رضيع كاد ان يقضي بحضن والدته في الكرك  
النائب النعيمات ينتقد الحموري : لا يكترث بالمجلس ودائم السفر
التاريخ : 27-11-2018 01:44:49 | المشاهدات 14175

هاجم النائب محمود النعيمات وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري، والذي قال إنه لا يكترث بمجلس النواب.
 
وقال النعيمات خلال جلسة مجلس النواب الرقابية الثلاثاء إن الحموري "غير مكترث بالمجلس وهو (مسافر مسافر)، (وين يروح وين يجي)".
 
واضاف "لم نسمع له كلمة وبجوز ما بحكي"، مبدياً امتعاصه من غيابه عن جلسة مجلس النواب، وقال "أؤجل السؤال الى الجلسة المقبلة، والإجابة التي وردتني حول سؤالي منقوصة".
 
وبين النعيمات أن سؤاله كان حول أكبر 3 شركات ذهب تدمغ في المواصفات والمقاييس التابعة لوزارة الصناعة، وقال "ولم يرد على شركة امسيح التي اصبح عليها لغط كبير في قضية الدمغ أي حديث".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق