facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
النائب البدور : لن نقبل بالعبث في مناهجنا
التاريخ : 01-12-2018 11:46:53 | المشاهدات 15000

هوا الأردن - أكد رئيس لجنة التربية النيابية النائب الدكتور ابراهيم البدور، أن اللجنة لن تقبل بأن تكون المناهج الدراسية موجهة، أو حتى أن يكون ضمن لجان تأليفها أي اشخاص ممن لهم اجندات خاصة.



وأضاف البدور ان اللجنة ستقوم بمخاطبة وزارة التربية والتعليم ومديرية ادارة المناهج للتأكد من صحة المعلومات التي تتحدث عن وجود اعضاء من منظمة مؤمنون بلا حدود في لجان تأليف المناهج الدراسية، مؤكدا أنه وفي حال ثبت ذلك فإن اللجنة ستطالب بتنحيهم فورا.



وأشار إلى ان المناهج الدراسية يجب ان تكون بعيدة عن العبث الذي يمارسه اصحاب الاجندات الخاصة من كافة الاتجاهات، سواء من منظمة مؤمنون بلا حدود او غيرهم، لافتا الى أهمية ارتقاء المناهج الدراسية بالطالب بأسلوب علمي بعيدا عن أي توجهات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق