facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اعلان نتائج التوجيهي (رابط النتائج)   الخارجية : تأمين عودة ٧٠ مواطن اردني من لبنان   العضايلة: قد نضطر لعزل أي محافظة تزداد فيها الاصابات اعتباراً من الاثنين   تجارة عمان: تراجع الصادرات الى 488 مليون دينار منذ بداية العام   بدء امتحانات الشامل غداً السبت   المستثمرون حول العالم يتخلون عن النقد   بالصور .. إرسال طائرة إغاثية جديدة للبنان   40 % من المطاعم السياحية بمأدبا مغلقة   راصد: أكثر من نصف مليون ناخبة وناخب جدد على جداول الناخين الأولية   إصابة 3 اشخاص بحروق اثر صعقة كهربائية في مادبا  
النائب الشعار: إغلاق طريق البحر الميت ‘‘تخبط وإرباك‘‘
التاريخ : 06-12-2018 02:27:01 | المشاهدات 20333

انتقدت النائب الدكتورة صباح الشعار، ما سمتها "حالة التخبط والإرباك في قرارات المسؤولين والجهات المعنية"، حول إغلاق طريق البحر الميت باتجاه الجنوب.
 
 
وقالت الشعار إن الإغلاق يتم "دون أي دراسة ودواعي تذكر غير أن حالة الخوف من بعض المسؤولين بمحاسبتهم عند وقوع أي حادث انعكست على قراراتهم المفاجئة". 
 
 
وأضافت "أن أبناء الأغوار الجنوبية وسالكي طريق البحر الميت باتجاه الجنوب أصبحوا يعانون خصوصا المرضي وكبار السن وطلبة الجامعات وموظفين الفنادق ومنتسبي الجيش والأجهزة الأمنية بعد فاجعة البحر الميت من القرارات المفاجئة بإغلاق الطريق"، داعية إلى تشكيل لجنة من المتخصصين بالطرق والجسور وبيان مدى صلاحية الطريق والجسور للسير عليها.
 
 
يشار إلى أن الأجهزة المعنية أغلقت صباح اليوم الطريق الواصل إلى محافظات الجنوب بسبب الظروف الجوية السائدة، حيث يتم تحويل القادمين من العقبة باتجاه طريق الخرزة إلى الكرك والقادمين من عمان باتجاه العقبة لسلوك طريق صياغة باتجاه مادبا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق