facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
المجالي: "مكافحة الفساد" مكبلة وخطواتها بطيئة
التاريخ : 02-01-2019 02:06:03 | المشاهدات 8929

أكد النائب حازم المجالي أن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مكبلة وخطواتها بطيئة.
 
 
وقال المجالي خلال مناقشة النواب للموازنة الاربعاء إن اعتماد الحكومة في إيراداتها على جيب المواطن هو دليل عجز وفشل حكومي، مشيراً إلى أن سياسيات الحكومة الاقتصادية افقرت المواطن وطردت الاستثمار، متسائلاً ما هي الارقام التي تحققت من ايرادتكم بزيادة الخبز والضرائب في العامين الماضيين؟.
 
 
واضاف " الحكومة تعاني حالة من الانفصام تزيد الوضع غم وغم"، منتقداً بعض مسؤولي العقبة التذي وصفهم بإنهم ليسوا على قدر من المسؤولية.
 
 
ودعا المجالي إلى ضرورة وجود تنمية اقتصادية في عموم المملكة، مطالباً بتغيير كل إدارة تعجز عن القيام بمهامها، معلناً رفضه لقانون الموازنة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق