facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
الحباشنة يصف الرزاز براعي مؤسسة الفساد .. والطراونة يقرر شطبها من محضر الجلسة
التاريخ : 03-01-2019 02:15:22 | المشاهدات 8356

هوا الأردن - انتقد النائب صداح الحباشنة تعامل الدوائر الحكومية معه وعدد من النواب مشيرا الى ان هناك تعميم على الدوائر "لا تمشوا خدمات لصداح".

وهاجم الحباشنة في كلمته خلال مناقشات الموازنة الخميس رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بقوله، "يا رئيس الوزراء استثمرت كل ما لديك من مخزون ثقافي لتدمير الحالة الوطنية وتعزيز البلطجة السياسية وقمع الحريات".

وتساءل عن العفو العام وتقليصه بحيث لا يلبي مطالب الناس.وخاطب الحباشنة النواب بقوله "الكرة في مرماكم من أجل مصالحة الشعب الاردني مع نفسه وهي فرصة تاريخية".

ووصف الحباشنة الرزاز براعي مؤسسة الفساد، الامر الذي اعترض عليه رئيس النواب المهندس عاطف الطراونة قائلا: "الرئيس اشرف من ان يكون راع لمؤسسة الفساد".

وقرر الطراونة شطب وصف الحباشنة من محضر الجلسة، طالبا من النواب عدم الشتوم وتوجيه الاساءات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق