facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
الحباشنة يصف الرزاز براعي مؤسسة الفساد .. والطراونة يقرر شطبها من محضر الجلسة
التاريخ : 03-01-2019 02:15:22 | المشاهدات 7671

هوا الأردن - انتقد النائب صداح الحباشنة تعامل الدوائر الحكومية معه وعدد من النواب مشيرا الى ان هناك تعميم على الدوائر "لا تمشوا خدمات لصداح".

وهاجم الحباشنة في كلمته خلال مناقشات الموازنة الخميس رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بقوله، "يا رئيس الوزراء استثمرت كل ما لديك من مخزون ثقافي لتدمير الحالة الوطنية وتعزيز البلطجة السياسية وقمع الحريات".

وتساءل عن العفو العام وتقليصه بحيث لا يلبي مطالب الناس.وخاطب الحباشنة النواب بقوله "الكرة في مرماكم من أجل مصالحة الشعب الاردني مع نفسه وهي فرصة تاريخية".

ووصف الحباشنة الرزاز براعي مؤسسة الفساد، الامر الذي اعترض عليه رئيس النواب المهندس عاطف الطراونة قائلا: "الرئيس اشرف من ان يكون راع لمؤسسة الفساد".

وقرر الطراونة شطب وصف الحباشنة من محضر الجلسة، طالبا من النواب عدم الشتوم وتوجيه الاساءات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق