facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
النائب غازي الهواملة يدعو الحكومة لإخراج الأردنيين من الربا
التاريخ : 03-01-2019 02:21:02 | المشاهدات 9335

قال النائب غازي الهواملة، إن الشارع الأردني يعيب على مجلس النواب عدم قدرته على إخراج الناس من المآزق، مؤكدًا أن برامج الحكومة "متهورة" ولا تجد من يعاقبها حينما تأخذ صداها في الشارع وتثبت فشلها. 
 
 
وتحدث الهواملة بكلمته خلال استكمال مجلس النواب مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة، وموازنة الوحدات الحكومية لسنة 2019، عن مئات ملايين الدنانير تذهب هدرًا بعمل عدد من الشركات، وتطرق لملفات عدة تشغل الرأي العام وأبرزها ملف اسطوانات الغاز التي لا يعلم أحد أين ذهبت.
 
 
وأشار إلى أن نحو 200 مسجد في الأردن لا أئمة ولا مؤذنين فيها، داعيًا الحكومة لإخراج الأردنيين من الربا، وإنقاذهم من رمي رؤوسهم في التراب، ووقف ملاحقة عشرات الآلاف من التنفيذ القضائي.
 
 
وأمس الأربعاء، أعلن مجموعة من النواب رفضهم الموافقة على مشروع الموازنة بشكلها الحالي، وانتقدوا ما أسموه " تغول" الحكومة على جيب المواطن الأردني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق