facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
النائب غازي الهواملة يدعو الحكومة لإخراج الأردنيين من الربا
التاريخ : 03-01-2019 02:21:02 | المشاهدات 10013

قال النائب غازي الهواملة، إن الشارع الأردني يعيب على مجلس النواب عدم قدرته على إخراج الناس من المآزق، مؤكدًا أن برامج الحكومة "متهورة" ولا تجد من يعاقبها حينما تأخذ صداها في الشارع وتثبت فشلها. 
 
 
وتحدث الهواملة بكلمته خلال استكمال مجلس النواب مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة، وموازنة الوحدات الحكومية لسنة 2019، عن مئات ملايين الدنانير تذهب هدرًا بعمل عدد من الشركات، وتطرق لملفات عدة تشغل الرأي العام وأبرزها ملف اسطوانات الغاز التي لا يعلم أحد أين ذهبت.
 
 
وأشار إلى أن نحو 200 مسجد في الأردن لا أئمة ولا مؤذنين فيها، داعيًا الحكومة لإخراج الأردنيين من الربا، وإنقاذهم من رمي رؤوسهم في التراب، ووقف ملاحقة عشرات الآلاف من التنفيذ القضائي.
 
 
وأمس الأربعاء، أعلن مجموعة من النواب رفضهم الموافقة على مشروع الموازنة بشكلها الحالي، وانتقدوا ما أسموه " تغول" الحكومة على جيب المواطن الأردني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق